تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ايدا ايجه توضح حول انفصال شيفال سام عن مسلسل "التفاح الحرام"
ايدا ايجه توضح حول انفصال شيفال سام عن مسلسل "التفاح الحرام"

ايدا ايجه توضح حقيقة انفصال شيفال سام عن مسلسل "التفاح الحرام"

2022-06-15

حنين شريم 

تداولت الصحف التركية ومواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بانفصال شيفال سام Şevval Sam عن مسلسل "التفاح الحرام" Yasak Elma بموسمه السادس، إلا أن زميلتها بالعمل ايدا ايجه Eda Ece وضحت حقيقة هذا الخبر. 

وكشفت ايدا ايجه لوسائل إعلام تركية خلال حفل إطلاق منصة ديزني بلس أن ما تم تداوله حول انفصال شيفال سام عن المسلسل غير صحيح، وقالت: "كلا لم تنفصل. دعوني أوضح الأمر هنا؛ القرار الذي اتخذه المنتج أنه قال لنا ارتاحوا وبعدها سنتحدث عن الموسم القادم، ومنحونا مهلة نحن وكتّاب المسلسل لمدة شهر بعدها سنجتمع ونتناقش حول هذا." 

ويعني كلام الفنانة التركية أنه من الممكن عدم تصوير موسم سادس لمسلسل "التفاح الحرام" ويكون الموسم الخامس هو الأخير. 

إطلالة ايدا ايجه في حفل ديزني بلس

وفي سياق آخر، خطفت الفنانة التركية ايدا ايجه الأنظار في حفل إطلاق منصة ديزني بلس في تركيا، والتي شارك فيها عدد كبير من أبرز نجوم تركيا منهم ديميت أوزدمير، هاندا ارتشيل، جان يامان، انجين اكيوريك، وغيرهم من الفنانين الأتراك. 

ايدا ايجه

وتألقت نجمة مسلسل "الفتاح الحرام" بفستان باللون البرتقالي بقصة الأوف شولدر، وقصير من الأمام وطويل من الخلف، كما له فتحتان من عند منطقة الخصر، وأحد أكمامه طويلة. ووضعت مجوهرات بسيطة ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان. يذكر أن الفستان من دار الأزياء التركية Raşit Bağzıbağlı. 

ايدا ايجه شيفال سام التفاح الحرام Şevval Sam Yasak Elma Eda Ece

احدث المقالات