تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ايدا إيجه

ايدا إيجه تتألق بفستان زفاف راقي من تصميم زهير مراد

2023-06-22

احتفلت الفنانة التركية ايدا إيجه يوم امس بزواجها على لاعب كرة السلة بورهان تونجر في حفل زفاف فخم أقامته داخل فندق Fourseason.

ايدا إيجه تتألق بفستان زفاف من تصميم زهير مراد

تألقت نجمة مسلسل التفاح الحرام في حفل زفافها بفتسان زفاف راقي من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، من قماش الدانتيل الأبيض، وتميز الفستان بـ قطعة علوية على هيئة كورسيه مكشوف.

وأكملت الفنانة التركية جمال إطلالتها بطرحة طويلة جاءت بنهايات القماش المخرم من الدانتيل الأبيض، واعتمدت الفنانة الشهيرة تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة إلى الوراء، وأسدلت جانبين الغرة  على الوجه.

ايدا إيجه

اما فيما يخص المكياج فقد اعتمدت ظلال عيون جنع ما بين اللون البني والبيج والدرجات الترابية، مع أحمر شفاه باللون الوردي اللامع الذي لاءم لون بشرتها.


يُشار إلى أن حفل زفاف أيدا كان من المقرر أن يقام يوم 20 حزيران وهو يوم ميلادها، إلا انها أعلنت عن تاجيل الحفل للاحتفال بكل مناسبة بشكل منفرد.

وتخظى ايدا بشعبية كبيرة بسبب شخصية يلدز التي تقدمها في المسلسل التركي "التفاح الحرام" الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال المواسم الستة، وكام العمل قد انتهى مؤخرًا بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية جدًا.

وعلى صعيد آخر كان من المفترض ان تشارك ايدا في بطولة فيلم مقتبس عن شخصية يلدز بالمسلسل الشهير، إلا أن الفكرة تم الغائها دون الكشف عن الأسباب.
 

التفاح الحرام ايدا إيجه

احدث المقالات