تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اياد نصار
اياد نصار

اياد نصار مرشح لبطولة مسلسل الرعب "دم نقي"

2022-06-16

حنين شريم 

رشحت منصة عالمية الفنان الأردني اياد نصار لبطولة مسلسل رعب يحمل اسم "دم نقي"، كما صرح برنامج "ET بالعربي" عبر موقعه الإلكتروني. 

ولم يتم الإعلان عن تفاصيل المسلسل الذي من المرشح أن يكون من بطولة اياد نصار حتى أنهم لم يتفقوا بعد على عدد الحلقات هل ستكون 10 حلقات أم 15 حلقة. كما تم التداول أن سيكون مسلسل "دم نقي" يضم مجموعة كبيرة من الأطفال ومن بينهم "آدم وهدان، ريما مصطفى، كريم حسن، عمر شريف" ومازال طاقم العمل غير مكتمل ويتم ترشيح ممثلين للمشارك بالعمل. 

أعمال اياد نصار

وفي سياق آخر، شارك الفنان الأردني اياد نصار بالعديد من الأعمال في الفترة الماضية، أبرزها فيلم "أصحاب ولا أعز" لصالحة منصة "نتفليكس". 

وأثار فيلم "أصحاب ولا أعز" جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي لاحتوائه على إيحاءات وكلام يعتبر البعض منهم لا يمثل مجتمعنا. وتحدث الفنان الأردني عن الهجوم الذي حصل على الفيلم في مقابلة تلفزيونية ضمن برنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل عبر قناة CBC المصرية. 

وقال اياد نصار: "احترم رأي الجمهور، فأنا أقدم أعمالا ليشاهدها الناس، والناس لما تعترض لازم اسمع مش هقولهم إيه فهمكم، أنا أديتهم الموضوع شافوه ومعجبهمش رموه في وشي، تمام حقكم أنا أسف". 

وأضاف: "عندما قبلت بالفيلم لم أكن الشخص الشرير الذي يريد إفساد المجتمع، بل جذبتني فكرته وهي أن الهاتف عليه كل أسرارنا وكيف يعيش الإنسان بفكرة "الستر"، لكن لم أرَ السلبيات الأخرى التي تحدث عنها الجمهور وهو سوء تقدير مني". 

يذكر أن فيلم "أصحاب ولا أعز" من بطولة نادين لبكي، منى زكي، إياد نصار، ديامان بو عبود، عادل كرم، فؤاد يمين، جورج خباز. ومن إخراج وسام سميرة، وتأليف فيليبو بولونيا. 

اياد نصار اصحاب ولا اعز مسلسل دم نقي

احدث المقالات