تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اوراز كايغلار اوغلو بطل مسلسل "رجل القمامة"
اوراز كايغلار اوغلو بطل مسلسل "رجل القمامة"

اوراز كايغلار اوغلو بطل مسلسل "رجل القمامة"

2022-07-28

حنين شريم 

تناقلت المواقع التركية أخبار تفيد بأن الفنان اوراز كايغلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu بصدد الاتفاق على عمل جديد يحمل اسم "رجل القمامة" Çöp Adam مع شركة الانتاج OGM Pictures. 

وستدور أحداث مسلسل "رجل القمامة" حول قصة حب مثيرة للإعجاب لرجل مهووس (اوراز كايغلار اوغلو)، ولم تضح بعد أي تفاصيل أخرى للعمل لا الفنانة التي ستلعب دور البطولة النسائية ولا المخرج بعد، إلا أنه سيعرض عبر قناة Star tv التركية. 

واستطاع الفنان التركي اوراز كايغلار اوغلو أن يثبت قدرته على تقمس الأدوار المختلفة وتجسيدها بطريقة أعجبت الجماهير. 

أعمال اوراز كايغلار اوغلو

وكان مسلسل "ثلاثة قروش Üç Kurus" آخر عمل قد لعب بطولته ونجح اوراز كايغلار اوغلو في تجسيد شخصية "كارتال" وشكل ثنائي لطيف مع الفنان التركية نسرين جواد زادة التي جسدت دور "بهار". 

اوراز كايغلار اوغلو

وتدور أحداث مسلسل "ثلاثة قروش" حول كارتال وعائلته والحي الذي يعيش فيه، والذي يحصل فيها جريمة قتل يُتهم "كارتال" بها، مما يدفعه للبحث عن القاتل الحقيقي وسط صراع معه. 

وبعد انتشار أنباء اختيار اوراز كايغلار اوغلو لبطولة مسلسل "رجل القمامة" تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الانباء. وكتب أحدهم: "خلي البطلة نسرين كماان مرة ما شبعنا منهن". وأضاف آخر: "اوراز مبدع رضيتو او مارضيتو وانسان محترم ويستاهل النجاح وضلو صيحو". 

ويبدو أن العمل سيكون مقتبس عن شخصية "هان" في مسلسل "شقة الأبرياء" وذلك لأنه في البداية كان يحمل اسم "شقة القمامة"، مما دفع البعض إلى الاعتقاد أن مسلسل "رجل القمامة" سيكون له علاقة بمسلسل "شقة الأبرياء".  

اوراز كايغلار اوغلو Çöp Adam مسلسل رجل القمامة Uraz Kaygılaroğlu

احدث المقالات