تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تشانينغ تاتوم وجيسي جاي
تشانينغ تاتوم وجيسي جاي

انفصال شانينج تاتوم وجيسي جي مرة أخرى

2020-04-05

بعد مرور 3 أشهر على عودة علاقتهما مرة أخرى، انفصل الممثل الأمريكي شانينغ تاتوم عن المغنية البريطانية جيسي جي مرة أخرى.

وبحسب ما نشرته صحيفة "وورلد إيه بي سي نيوز" نقلًا عن صحيفة "ذي صن" البريطانية، فإن الممثل الأمريكي شانينغ تاتوم 39 عامًا والمغنية البريطانية جيسي جي 32 عامًا قد انفصلا مرة أخرى بشكل ودي ولكنهما مازالا على اتصال.

وأكدت الصحيفة أن تاتوم عاد لحسابه على تطبيق المواعدة الشهير Raya والمكتوب فيه عبارة ساخرة تشير لماضيه، حيث قال: "نعم كنت أعمل كمتعري، آسف",
فقد بدأ حياته بالعمل كراقص متعرِ قبل دخوله لعالم هوليوود وتحقيق شهرته الحالية، وهذا التطبيق الذي عاد إليه تاتوم في وقت سابق بعد انفصاله الأول عن جيسي للبحث عن حبيبة جديدة.

وكشف أحد المصادر للصحيفة أنه على الرغم من انفصالهما إلا أنهما ما زالا يهتمان ببعضهما البعض رغم أنهما متواجدان حاليًا في ماكنين مختلفين وعلى أتم الاستعداد لمواصلة حياتهما ومقابلة أشخاص جدد.

بدأت الأقاويل في الانتشار عن انفصال الثنائي عندما لم تقم جيسي بمعايدة تاتوم علنًا بمناسبة عيد ميلاده.

والجدير بالذكر أن جيسي وتاتوم قضيا سويًا عامًا كاملًا قبل انفصالهما الأول في شهر ديسمبر الماضي وعودتهما مرة أخرى بعد انفصال دام شهرًا.
وكان الممثل شانينغ تاتوم متزوجًا من الممثلة الأمريكية من أصول لبنانية جينا ديوان بعد زواج دام 9 سنوات أثمر عن طفلتهما إيفرلي التي تبلغ من العمر حاليًا 6 أعوام

وفي نفس الشهر الذي تقدمت فيه جينا بطلب الطلاق ظهر تاتوم برفقة المغنية جيسي جو وأعلنا علاقتهما العاطفية.

وفي سياق آخر، انفعل تاتوم على أحد المتابعين عبر  صفحته الرسمية على إنسنغرام عندما قال له إن جينا كانت مناسبة أكثر له عن جيسي حيث رد بغضب وقال إنه لا يوجد أحد أكثر جمالًا وجاذبية من جيسي حتى جينا ديوان.

تشانينغ تاتوم جيسي جي أخبار المشاهير علاقات المشاهير انفصال المشاهير

احدث المقالات