تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

انت مين: سيرين عبد النور بإطلالة مميزة.. وتكشف لغز الكبريت في فيديو الأدلة!

2021-02-04

تألقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج إنت مين The masked singer، بفستان من نقشة التايجر جاء بقصة الكتف الواحد مع فتحة جانبية طويلة من دار الأزياء العالمية  Alexandre Vauthier، ووصل سعر الفستان الى حوالي 7960 درهم اماراتي اي حوالي 2167 دولارا أميركياً.

وتركت الجميلة اللبنانية شعرها منسدلًا مع بعض التمويجات، كما أكملت إطلالتها باعتماد إكسسوارت ذهبية اللون، ولفتت عبد النور الأنظار بسبب أناقة إطلالتها وجمالها.

وتمكنت الفنانة اللبنانية من كشف هوية الطاووس وهي الشخصية التي حصلت على أقل نسبة تصويت من جمهور الحلقة يوم أمس حيث كانت قد أصرت على أن صديقتها كما تسميها الفنانة السورية ديمة قندلفت هي صاحبة هذه الشخصية.

واللافت كان أن عبدالنور هي الوحيدة التي تمكنت من فكر لغز فيديو الأدلة في حلقة الأمس الخاص بالطاووس، إذ أنها الوحيدة من بين لجنة المحققين المكونة من السوري قصي خولي والمصري حسن الرداد والسعودي مهند الحمدي التي قالت أن الكبريت وجميع المشاهد في فيديو الأدلة تعود لأغنية خاصة للفنانة السورية ديمة قندلفت.

في المقابل وبعد الكشف عن هوية الطاووس والتي كانت تعود للفنانة السورية ديمة قندلفت بالفعل تفاعلت لجنة التحكيم مع الفنانة مشيدين بأدائها طوال الحلقات الماضية ومعبرين عن حزنهم لمغادرتها البرنامج قبل حلقة واحدة على نهايته فقط.

وينافس في الحلقة النهائية والتي ستعرض الأربعاء المقبل 3 شخصيات وهم الكوبرا والذي ما زال يثير حيرة اللجنة والجمهور، شيتا والتي بات من الواضح أنها تعود للفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، والذئب والذي ترى لجنة التحكيم أنها ما بين وعد السعودية وهند البحرينية.

وتقوم فكرة البرنامج على مشاركة عدد من المشاهير من مختلف الدول العربية  متنكرين بشخصيات وهمية ويقدمون أداء مميز على المسرح أما الجمهور ولجنة التحكيم، كما يتم عرض فيديو أدلة قبل صعودهم على المسرح، وفي كل حلقة تغادر الشخصية التي تحصل على أقل نسبة تصويت من قبل جمهور المسرح لتكشف عن هويتها أمام الجمهور واللجنة التي تحاول جاهدة معرفة هوية كل شخصية بناءً على فيديو الأدلة والأداء على المسرح.

سيرين عبد النور مشاهير أنت مين ديمة قندلفت الطاووس الكبريت

احدث المقالات