تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زينة
زينة

انتقادات وسخرية عارمة من الفنانة المصرية زينة بسبب "حلم كورونا"

2020-04-05

تعرضت الفنانة المصرية "زينة"، لموجة سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحها المثير والغريب عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والذي يضرب العديد من دول العالم في الوقت الحالي.

وقالت زينة في تصريحات صحفية، إنها باتت مرعوبة من فيروس كورونا، حتى أنها باتت تشعر بأنها سوف تصاب به يوما ما، لافتة إلى أن درجة رعبها من الفيروس جعله يأتيها في أحلامها.

وتابعت زينة في تصريحاتها أنها ذات مرة حلمت بأن اللقاح الخاص بفيروس كورونا موجود في دمائها، وأنها جلست مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي "وكان يعطيها شيكولاتة وحليب من أجل زيادة دمها حتى تعالج الشعب المصري".

وأكملت زينة حلمها بأن الدول أرسلت طائراتها لتأخذها لعلاج كل الشعوب، إلا أنها قررت البقاء في مصر لعلاج أقاربها والشعب المصري أولاً قبل معالجة باقي الشعوب.

 
زينة: حلمت إن دمي بيعالج كورونا

زينة: حلمت إن دمي بيعالج #كورونا للمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSN https://bit.ly/386P

Posted by ‎AlQahera AlYoum - القاهرة اليوم‎ on Thursday, April 2, 2020

التعليقات الساخرة بدأت من الفنان إدوارد مقدم برنامج "القاهرة اليوم"، الذي فسر حلم زينة بأنه دليل على أن مسلسلها الجديد سينجح نجاحاً كبيراً وأنها سيكون لها دورا إيجابيا وسيتم تكريمها.

وامتدت التعليقات الساخرة إلى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال إبراهيم علي ساخرا: "‏‎خلاص يا جماعة المشكلة اتحلت وكل يجيب سيرنجات عشان نسحب من دمها الطاهر"، وقالت لميس إبراهيم: ‏‎ابقي اتغطي وإنتي نايمة"، وتابع ثالث "ربنا يشفي شكلها ‏‎عايزة تطلع ترند بتقول أي كلام يا عم".

بينما قال آخر: "‏‎أجل لازم نحقن دم المصاب فيك لنتأكد، أن دمك يحارب هالمرض بسرعة ولا لاء، وأضاف آخر: "‏‎علشان دمك سم بيقتل الفيرس".

جدير بالذكر أن"زينة" سخرت في وقت سابق من فيروس كورونا في بداية أيامه، حين قالت إن المصريين يأكلون "الفسيخ"، معتبرة أن من يفعل ذلك لن يخاف من كورونا على الإطلاق.

وتسبب هذا التصريح في هجوم حاد على الفنانة زينة خاصة مع تفشي الوباء عبر العالم مخلفاً إصابات ووفيات وشللا للحياة الاجتماعية والاقتصادية عبر العالم، وهو ما دفعها للتراجع والاعتذار عبر فيديو نشرته على صفحتها بانستغرام.

على الجانب الآخر، تقوم زينة حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل "جمع سالم"، المقرر عرضه في موسم رمضان 2020، ومن بطولة دلال عبد العزيز وريم البارودي وكوكبة من النجوم.

 

زينة أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير المشاهير وكورونا

احدث المقالات