تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
انتصار
انتصار

انتصار تكشف كواليس خلافها مع شيماء سيف.. وموقف مؤثر مع محمد رمضان

2022-04-20

حنين شريم 

حلت الفنانة المصرية انتصار ضيفة على برنامج "العرافة" مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة، والذي يعرض عبر قناة المحور. 

 وعلقت انتصار على المشكلة التي حدثت بينها وبين زميلتها الفنانة شيماء سيف، بعد خروج الأخيرة بأحد البرامج وكشفت عن "مؤامرة" ضدها جمعت هايدي كرم وانتصار في بالبرنامج الذي يجمعهم معًا "نفسنة". 

ولم تنكر الفنانة المصرية تحدثها عن شيماء سيف، وقالت: "أنا كنت بتكلم أنا وهيدي كرم على حاجة في الشغل لأننا كنا بنقدم البرنامج 3 مع بعض، وشيماء مشاكلها كتير وعشان كده طلعنا نتكلم، بتقطع في الكلام، وفيها إيه لما نتكلم على بعض طالما في الشغل ومش بجيب سيرة والدها أو والدتها". 

وانتقد انتصار الفنانة شيماء سيف بسبب حديثها عن هذه المشكلة، وقالت: "كنت بتكلم عن الشغل ومشاكله العادية إيه يخلي مشاكل الشغل تطلع في البرامج، لكن شيماء طول الوقت تجيب في سيرتي رغم إن البرنامج مش بيتعرض من 5 سنين، ده لو جريمة بتسقط". 

إلا أن الفنانتان قد أكدتا أن السلام مازال قائمًا بينهما، خاصة وأن كلاهما تشاركان في مسلسل "أحلام سعيدة" الذي يعرض في رمضان 2022. 

انتصار تعلق على انتقادها لـ محمد رمضان

كما الإعلامية بسمة وهبة وجهت سؤال إلى الفنانة انتصار عن علاقتها بالفنان المصري محمد رمضان بعد خروجها بأحد البرامج ووصفه بأنه ليس "نمبر ون" إلا أنها تحب أغانيه. وقام الفنان بدوره بنشر أغنية "مافيا" عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي ووجه رسالة لانتصار. 

وأكدت الفنانة المصرية بأن هذه الرسالة كانت من باب "المناغشة" وذلك بسبب العلاقة التي تربطها فيه. وكشفت عن أن محمد رمضان قبل شهرته وحينما كان مازال شاب صغير دخل في إحدى المرات على مسرح "البلون" أثناء تواجده فيه مع ابراهيم نصر، واستطاعت أن تحصل له على فرصة لتقديم مشهد أمام المخرج المسرحي المصري محسن حلمي. 

وعلى الرغم من عدم تذكر الفنانة المصرية لهذا الموقف الذي أثرة فيها كثيرًا إلا أن الفنان المصري محمد رمضان هو من ذكرها فيه أثناء تواجدهما بعد عرض أحد أفلامه. 

انتصار العرافة شيماء سيف محمد رمضان

احدث المقالات