تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 الينا بوز
الينا بوز

الينا بوز بطلة مسلسل "الفتاة الغنية"

2022-07-26

حنين شريم 

انضمت الفنانة التركية إلينا بوز إلى بطولة مسلسل "الفتاة الغنية" Zengin Kız من إنتاج شركة Medyapım لصالح قناة FOX التركية. 

ويأتي انضمام إلينا بوز إلى هذا العمل بعد أن تم الإعلان عن انضمامها لمنصة ديزني بلس التي جمعت عدد كبير من نجوم تركيا تحت رايتها. حيث أن منصة ديزني بلس وقعت عقود مع نجومها الأتراك بالعمل فقط معها ولصالح قناة FOX التركية فقط. 

 الينا بوز

وتدور أحداث مسلسل "الفتاة الغنية" حول زينب وهي تعمل كجليسة أطفال، والدها عديم الفائدة ومن عشاق سباق الخيل. تطمح زينب أن تصبح غنية بدلًا من حياة الفقر والشقاء التي تعيش فيها، ويلعب القدر لعبته وتحصل زينب على مبلغ كبير في عيد ميلادها إلا أنها على وشك أن تقع في اختبار صعب. 

مسلسل "الفتاة الغنية" من سيناريو الكاتبة دنيز أكشاي، بناءً على فكرة للمخرجة ميرف جيرن. كما يتم التفاوض الآن مع الفنانة نازال كيسال لتنضم إلى فريق العمل. 

أعمال الينا بوز

وبالعودة إلى الينا بوز في أحد الوجوه التي سطع ضوئها مؤخرًا بعد أن أثبتت قدرتها على التمثيل في أكثر من مسلسل وكان آخرها مسلسل "عشق 101" Ask 101 والذي تم إنتاج موسمين منه لصالح منصة نتفليكس. 

أما بالنسبة إلى أعمالها التلفزيونية فقد شاركت في مسلسل "مرعشلي Marasli" الذي عرض على قناة atv التركية في عام 2021. ووقفت بجانب الفنان التركي الشهير بوراك دينيز. 

كما شكلت إلينا بوز ثنائية رائعة مع الفنان آلب نافروز من خلال مسلسل "لا تترك يدي" Elimi Bırakma، ويعد هذا العمل أحد أسباب نجاحها. 

الينا بوز alina boz Zengin Kız

احدث المقالات