تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اليسا وسعد لمجرد
اليسا وسعد لمجرد

اليسا وسعد لمجرد في موسم جدة

2022-06-07

بعد الناجح الذي حققه الديو الذي جمع اليسا وسعد لمجرد في أغنيتهما الأخيرة "أول دقيقة" يستعد الفنانان لغنائها أول مرة بشكل مباشر على المسرح معًا في موسم جدة. 

ونشر الحساب الرسمي لموسم جدة على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" إعلان الحفل "الفنانة إليسا والفنان سعد المجرد 😍✨راح يحييون ليلة جميلة بأعذب الألحان وأجمل الأصوات على مسرح ‫#موسم_جدة‬ 🎶🎵في يوم 17 يونيو 🫶🏻 التذاكر تطرح قريباً ♥️". 

سيقام الحفل اليسا وسعد لمجرد يوم الجمعة الموافق 17 يونيو 2022 إلا أن التذاكر لم تطرح بعد ولم يتم الإعلان عن أسعارها كذلك. 

وفي نفس السياق تداول بعض مغردو موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وسم "هاشتاغ" يعبرون فيه عن رفضهم لإحياء سعد لمجرد حفل غنائي في جدة بسبب قضايا الاغتصاب المتهم بها. 

وكتب شخص ما: "مانبيه نرفض بقوه"، وأضاف آخر: "استضفتم محمد رمضان الذي لايفهم في الغناء رغم الرفض من المواطنين والان مغتصب القاصرات (المجرد) والذي قضيته مازالت في المحاكم.. قلنا ترفيه بس لاتجيبون لنا حثالة الدول". 

وعلق أحد المغردين على الوسم: "الأمر سهل ارفضوهم بالاتفاق على عدم الحضور… لاتشتروا  تذاكر إذا كان هو لوحده عرف قدره". 

وهذه لا تعد المرة الأولى الذي يتصدر اسم يعد لمجرد على موقع التدوينات تويتر بهدف مقاطعته ومنعه من الغناء فكانت أول حملة في مصر وتلتها العراق والآن السعودية. ويذكر أن هذه الحملات قائمة بسبب توجيه له 4 تهم تحرش واغتصاب وتعنيف ولم يتم ظهور براءته إلى الوقت الحالي 

اليسا سعد لمجرد

احدث المقالات