تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اليسا وتارا عماد
اليسا وتارا عماد

اليسا وتارا عماد بإطلالة متطابقة من إيلي صعب

2022-06-19

حنين شريم 

تألقت الفنانة اللبنانية اليسا بحفلها الأخيرة بالسعودية وخلال فعاليات موسم جدة بإطلالة خطفت الأنظار. 

وارتدت اليسا فستان أبيض من تصميم إيلي صعب، بقصة الكتف الواحد "ون شولدر"، وبفتحة طويلة من الجنب، وزين كذلك بـ "ببيونة" كبيرة بيضاء من عند الخصر. ووضعت مكياج ناعم يناسب إطلالتها وتركت شعرها منسدل على كتفيها. 

اليسا

وبالحديث عن الحفلة التي أحيتها في موسم جدة وكانت برفقة المغني المغربي سعد لمجرد، حيث قدما لأول مرة على خشبة المسرح أغنية "من أول دقيقة" والتي جمعتهما معًا. وحققت نجاحًا كبيرًا خلال فترة بسيطة من طرحها. 

اليسا بإطلالة مطابقة لتارا عماد

وبالعودة إلى إطلالة اليسا لم تكن الفنانة الأولى التي ترتدي هذا الفستان من تصميم المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، فقد ارتدته قبلها بما يقارب الأسبوع الفنانة المصرية تارا عماد خلال حفل خاصةلماركة المجوهرات "cartier". 

وكان هناك اختلاف بسيطة في الفستان التي ارتدته كلًا من الفنانتين، فستان الفنانة المصرية كان لديه فتحة من عند الخصر، ويبدو أن الفنانة اللبنانية تخلت عنها في إطلالتها. وتخلت كذلك عن الكم الطويل.

اليسا وتارا عماد

واختلف رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول على من بدا الفستان أجمل، ونقسم متابعي السوشيال ميديا فمنهم من قال إن الفستان على إليسا أجمل ومنهم من اعتقد أنه أفضل على تارا عماد. 

يذكر أن أغنية اليسا وسعد لمجرد "من أول دقيقة" حصلت على أكثر من 132 مليون مشاهدة خلال شهر واحد، وهي من كلمات امير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع احمد ابراهيم، وميكس وماستر ايلي بربر. 

اليسا تارا عماد موسم جدة

احدث المقالات