تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الهام الفضالة
الهام الفضالة

الهام الفضالة تعلن عودة ابنتها النور لحضانتها.. والجمهور يتفاعل

2022-01-11

اعلنت الفنانة الكويتية الهام الفضالة ان ابنتها النور عادت لحضانتها بعد بقائها فترة مع والدها الصحفي خليل التميمي، وكشفت الفضالة عن هذا الخبر عبر منشور على انستغرام قالت فيه: "اللهم لك الحمد على كرمك وجودك.. أن رددت الي حضانة بنتي وروحي النور اختارت تعيش معاي ومع اختها الفجر.. عسى ربي يخليكم لي يا نور عيني.. يا بنياتي ويكبر بختكم ويحميكم من كل شر.. تو ما فرت عيني الحمدلله" وأضافت: "وتعيش حياة سليمة ما بين ابوها وامها".

الهام الفضالة توجه شكرها لكل من ساندها

وعبر فيديو نشرته على سناب شات قالت الفنانة الكويتية: "في ناس من بدايتي كانو يواسوني وكانو يكتبولي ويعلقون.. والحمدلله من صبر ظفر.. صبرت ونلت لله الحمد.. بس قلت اتشكر منكم".

في المقابل شكك البعض بحقيقة الامر لا سيما ان خليل التميمي كان قد نشر فيديو مع ابنته النور يسالها عن زيارتها لوالدتها وكيف كانت، ومما زاد من الشك هو طبيعة علاقة النور مع والدتها التي لم تكن على ما يرام في الفترة الأخيرة

وتفاعل الجمهور مع الخبر بشكل واسع وجاء من بين التعليقات: "انا مااعرف ليش دول يحبوا يطلعوا مشاكلهم للناس ، بنتك عاشت معاكي ولا مع ابوها ايش دخل الناس ؟!؟ وايش حيستفيدوا لمن يعرفوا الخبر ؟!؟

وعلقت متابعة مششكة بعودة الخصانة للفنانة الهام الفضالة: "ممنوع الحضانه للمراه المتزوجة قانون الكويتي"، فيما شبهت متابعة ما تتعرض له ابنة الهام الفضالة لما عاشته الفنانة البحرنية حلا الترك في وقت سابق: "بتصير مسكينة نفس وضع حلا ترك كلشي في العلن و كلشي يشاركون العالم فيه و البنات يتشتتون كونهم مراهقات ومالهم قرار عقلاني

الهام الفضالة وخلافها مع ابنتها النور

يُشار إلى أن النور كانت في الفترة الماضية تعيش مع والدها الصحفي خليل التميمي فيما تعيش الفجر مع والدتها وزوجها الفنان شهاب جوهر، وحرص التميمي على نشر العديد من الفيديوهات التي تظهر فيها النور وكانها تهاجم والدتها، حيث ظهرت النور في احدى الفيديوهات وهي تتحدث عن الكذب في السوشال ميديا مشيرة إلى والدتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مِيّزْ | MEZ (@_790k)

الهام الفضالة

احدث المقالات