تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لنجوم يشيعون جثمان الراحلة شويكار وانهيار ابنتها من البكاء
لنجوم يشيعون جثمان الراحلة شويكار وانهيار ابنتها من البكاء

النجوم يشيعون جثمان الراحلة شويكار وانهيار ابنتها من البكاء (صور)

2020-08-16

شارك العديد من نجوم الفن، ظهر اليوم السبت، في تشييع جثمان الفنانة المصرية الراحلة شويكار، التي توفيت أمس الجمعة عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض.

تشييع الجثمان تم من مستشفى الصفا الذي توفيت بداخله شويكار، واتجه إلى مقابر أسرتها في مدينة السادس من أكتوبر، حيث حرص العديد من النجمات على الحضور، في مقدمتهن الفنانة المصرية ميرفت أمين التي تعد إحدى أبرز الفنانات المقربات منها، إلى جانب دلال عبد العزيز ونهال عنبر ومنير مكرم ومنة حسين فهمي.

وتلقت "منة" ابنة الفنانة الراحلة العزاء من أفراد الوسط الفني والمقربين منها الذين حرصوا على حضور لحظة دفن جثمانها بمثواه الأخير.

وظهرت منة في حالة حزن شديدة، وكانت تبكي من حين لآخر، ثم يقوم الآخرون بتهدئتها، كما وقف بجوارها أخيها غير الشقيق "محمد" نجل الفنان فؤاد المهندس، الذي قامت شويكار بتربيته لمدة تزيد عن 20 عامًا.

وكانت شويكار تتواجد في المستشفى بأيامها الأخيرة، بعد معاناتها من حالة مرضية شديدة، شخصها الأطباء على أنها حصوات في المرارة، ثم تطور الأمر وأدى إلى انفجار في المرارة أسفر عن وفاتها، علمًا بأنه كان يصعب وجود تدخل جراحي إلا بعد تهيئة الجسم لذلك.

يذكر أن آخر ظهور فني للفنانة الراحلة شويكار، كان من خلال مسلسل "سر علني" عام 2012 مع الفنانة غادة عادل.

شويكار وفاة تشيع جثمان

احدث المقالات