تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ميشيل ويليامز وتوماس كايل
ميشيل ويليامز وتوماس كايل

النجمة ميشيل ويليامز والمخرج توماس كايل يرتديان خاتمي الزفاف .. هل تزوجا سرًا؟

2020-03-22

شوهدت الممثلة الأمريكية ميشيل وليامز، وهي ترتدي خاتم الزفاف في يدها اليسرى، كما شوهد خطيبها المخرج توماس كايل وهو يرتدي خاتم أيضًا في نفس اليد.
وظهرت وليامز البالغة من العمر 39 عامًا وهي ترتدي سترة زرقاء تظهر بشكل كبير نتوء طفلها، حيث إنها حامل في طفلها الثاني.
وارتدت ويليامز حذاء ذات الكعب العالي ونظارة شمسية ذات اللون البني وأسدلت شعرها الأشقر قصيرًا، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كان رفيقها يرتدي قميصًا أزرق اللون وبنطلونات داكنة اللون مع حذاء رياضي أسود.
وشوهد كايل أيضًا وهو يحمل كيسًا كبيرًا من ورق التواليت، حيث يقوم الناس بتخزينه استعدادًا للعزل على المدى الطويل، ووضعه في سيارتهم.
تم الإبلاغ عن انتظار ميشيل وتوماس طفلها في نفس وقت إعلان خطوبتها في ديسمبر الماضي.

 

كان قد أعلن الثنائي خطبتهما منذ عدة أشهر وتعرفا على بعضهما خلال تصوير مسلسلها الأخير، ولكن من غير المعروف ما إذا كانا قد اتخذا خطوة ربطة العقدة سرًا أم لا، حيث لم يعلن أي منهما الأمر بعد.

تأتي علاقتها الرومانسية الجديدة بعد أقل من عام من انفصالها عن زوجها السابق الموسيقي المستقل فيل إلفيروم في أوائل عام 2019، واللذين تزوجا في صيف 2018.
وينتظر ميشيل وتوماس أول طفل لهما، ولدى ميشيل ابنة تدعى ماتيلدا البالغة من العمر 14 عامً ، من علاقتها مع زوجها الراحل هيث ليدجر.
وبينما تستعد لاستقبال طفلها الثاني، كشفت ميشيل أنها ستضع التمثيل في المقعد الخلفي.

 

في الشهر الماضي قبل أن تحصل على جائزة SAG، تحدثت عن خططها للبقاء في المنزل استعدادًا لإضافة عائلتها الجديدة.

وقالت: "لم أتلق دورًا منذ Fosse/Verdon، لدي شيء آخر يجب أن أقوم به، سأكون في المنزل، ولكن من الصعب متابعة ذلك"، في إشارة إلى حملها.
تعرف ميشيل ويليامز بأدوارها في الأفلام المستقلة التي تتناول موضوعات مأساوية وسوداوية على وجه الخصوص، وحصدت جوائز عديدة، من بينها جائزتي غولدن غلوب، وجائزة إيمي برايم تايم، بالإضافة إلى ترشيحها لنيل أربع جوائز أوسكار وجائزة توني واحدة. 

ميشيل ويليامز توماس كايل علاقات المشاهير زواج المشاهير هوليوود

احدث المقالات