تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الممثلة الأمريكية سارة هيلاند
الممثلة الأمريكية سارة هيلاند تفصح عن مخاوفها من الإصابة بكورونا.. ما السبب؟

الممثلة الأمريكية سارة هيلاند تفصح عن مخاوفها من الإصابة بكورونا

2020-03-19

صرحت الممثلة الأمريكية سارة هيلاند عن مخاوفها والرعب الذي تعيشه بسبب تفشي وباء كورونا خاصًة إنها من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية كثيرة تجعلها أكثر عرضة لخطر الإصابة.

ونشرت صحيفة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن الممثلة البالغة من العمر 29 عامًا أعربت عن قلقها من فيروس كورونا المستجد covid 19 عبر برنامج براد غوريسكي الإذاعي حيث أكدت أنها تعاني من أمراض نقص المناعة بسبب خضوعها لمجموعة من عمليات زرع الكلى مما يعرضها بشكل كبير عن غيرها للإصابة بالفيروس التاجي.

وأضافت هيلاند من خلال البرنامج أنها تحرص على تعقيم كل شيء في المنزل وتتناول أدوية المناعة الخاصة بها حتى تتجنب الإصابة وقالت مازحة: "لقد أخذت جرعة تطعيم من معقم الأيدي حتى أضمن تطهير جسمي وتعقيمه".

وأعربت هايلاند أن خوفها وقلقها في أعلى مراحله فهي تفكر في أمر إصابتها بالفيروس على مدار 24 ساعة بسبب مشاكلها الصحية، وذكرت أنها تحاول الحصول على الراحة وعدم إجهاد نفسها.


 
وتعاني الممثلة من مرض يُسمى بخلل التنسج الكلوي والذي يتسبب في عدم نمو الكلى بشكل طبيعي وذلك عندما كانت جنينًا في رحم والدتها، وقالت إن خطتها الحالية هي البقاء في المنزل قدر الإمكان وتعقيم كل شيء وارتداء القفازات والكمامة عند الاضطرار للخروج من المنزل.

وأعربت هايلاند عن انزعاجها الشديد من الشباب الأصحاء الذين يهجمون بشكل كبير على الصيدليات ومتاجر البقالة ليقوموا بإفراغها من السلع وهم غير مكترثين بكبار السن؛ من هم فوق ال60 والذين ليس لديهم طفل يقوم بالتسوق نيابة عنهم وقالت إنها إذا كانت لا تعاني من هذه المشاكل المناعية كانت توجهت لكبار السن وقدمت مساعدتها لهم، متابعة: "هذا وقت مهم يجب أن يتعلم فيه جميعنا الحب والتراحم والكرم وان هذا هو الوقت المناسب لإظهار دعمنا لبعضنا البعض".

وفي سياق آخر، أصيب العديد من نجوم هوليوود بالفيروس القاتل ومنهم الممثل الأمريكي توم هانكس وزوجته الممثلة ريتا اولسون والممثل الامريكي إدريس ألبا والممثلة الأمريكية راشيل ماثيوز والممثل النرويجي كريستوفر هيفيو.

سارة هيلاند فيروس كورونا كورونا كوفيد-١٩ نقص المناعة مناعة التنسج الكلوي صحة توم هانكس ريتا اولسون إدريس ألبا راشيل ماثيوز كريستوفر هيفيو

احدث المقالات