تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الملكة رانيا العبد الله تودع سنة 2020 بصورة عائلية مُلفتة!
الملكة رانيا العبد الله تودع سنة 2020 بصورة عائلية مُلفتة!

الملكة رانيا العبد الله تودع سنة 2020 بصورة عائلية مُلفتة!

2020-12-10

شاركت ملكة الأردن رانيا العبد الله صورة جديدة لها برفقة عائلتها الملك عبد الله الثاني وأبنائهم الأربعة عبر حسابها في إنستقرام والذي يتابعها عليه أكثر من 6 مليون شخص.

الملكة رانيا أرفقت الصورة تعليق تودع فيه سنة 2020 وجاء بالمنشور بالتحديد "نودع عاماً آخر حمل لنا ظروفاً غير عادية، وبالرغم من أننا ابتعدنا قليلاً عن عائلاتنا وأحبتنا، إلا أن محبتهم لدينا أكبر. مع نهاية هذه السنة نتمنى لكم ولجميع من في قلوبكم كل العافية والخير".

الصورة لاقت إنتشار كبير عبر الصفحات الفنية والإخبارية عبر منصات التواصل الإجتماعي، وأبدى الجمهور إعجابهم بـ الإطلالة التي إختاراتها العائلة المالكة للصورة الجماعية وكانت التعليقات كالتالي
"جداً عائلة راقية ومحبوبين".." يا عيني ع الهواشم اولاد الهواشم ما أحلى الحرير عليكم".."ما شاء الله على الأم و بناتها".."ما شاء الله الواحد يحتار يوصف جمالكم ولا أناقتكم ولا أخلاقكم الطيبة".

من جهة أخرى، تتصدر ملكة الأردن كل عام تقريباً قائمة أقوى النساء في العالم العربي للمجهود الإنساني الذي تبذله في جميع القطاعات، كما أنها منذ أشهر احتلت المرتبة الثانية وفق النسبة الدهنية في الوجه كأجمل نساء العائلات الملكية بنسبة 88.9 في المائة، وتعتبر الملكة "رانيا" من أبرز أيقونات الموضة والجمال، فهي تلفت باستمرار الجميع بأناقتها وجمالها ورشاقتها، بالإضافة إلى ذوقها الرفيع في عالم الموضة، فتجاري كل ما هو جديد في عالم الأزياء.

الملكة رانيا رانيا العبد الله الملك عبد الله الثاني

احدث المقالات