تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الملكة اليزابيث تصدر قرار هام بشأن مواقف الأمير هاري وميغان ماركل
الملكة اليزابيث تصدر قرار هام بشأن مواقف الأمير هاري وميغان ماركل

الملكة اليزابيث تصدر قرارًا هامًا بشأن مواقف الأمير هاري وميغان ماركل

2021-06-20

أصدرت الملكة إليزابيث، ملكة بريطانيا قرارًا هامًا بخصوص الأمور المتعلقة بالأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في وسائل الإعلام.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الملكة لن تظل صامتة بعد الآن عند تداول الأكاذيب حول العائلة المالكة بشكل عام وحول الأكاذيب التي يروجها المقربون من هاري وميغان.

وأصدرت تعليمات إلى رجال البلاط والمسئولين الملكيين لتصحيح أي تصريحات تحرف محادثاتها الخاصة أو محادثات كبار العائلة المالكة الآخرين، وذلك نتيجة استياء الملكة من المصادر المقربة للزوجين ممن يدلون ببيانات لوسائل الإعلام.

ويبدو أن هذا القرار تحول كبير بشأن سياسة الملكة المتبعة منذ فترة طويلة والتي تتضمن عدم التبرير أو الرد، ويكشف أيضًا عن استياء الملكة من التقارير المنتشرة في وسائل الإعلام من جانب هاري وميغان والخلاف حول اختيارهما اسم ابنتهما الجديدة.

الملكة اليزابيث تصدر قرار هام بشأن مواقف الأمير هاري وميغان ماركل


ومع ذلك، كشفت المصادر أن رد فعل الملكة على هذه التقارير سيتجاوز موضوع تسمية "ليليبت".

كان قد ظهر خلاف مؤخرًا في وسائل الإعلام حول طلب هاري وميغان من الملكة تسمية ابنتهما "ليليبت"، اسم الطفولة للملكة إليزابيث، إلا أن أحد المصادر الملكية قال إن ذلك لم يحدث، مؤكدًا لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الأسبوع الماضي أنهما لم يسألا الملكة عما إذا كان لديها أي اعتراض على اختيارهما للاسم.

ورد الأمير هاري بغضب على هذه التصريحات وأصدر تعليمات لمحاميه بالطعن في تقرير بي بي سي ووصفه بأنه "كاذب وتشهيري".
 


كيف تربين أبنائك على غرار دوقا كامبريدج؟


 

الملكة اليزابيث الأمير هاري وميغان ماركل

احدث المقالات