تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المكسيكية أندريا ميسا ملكة جمال الكون
المكسيكية أندريا ميسا ملكة جمال الكون

المكسيكية أندريا ميسا ملكة جمال الكون لهذا العام ٢٠٢١

2021-05-18

تمكنت المكسيكية اندريا ميسا من الفوز رغم كل الظروف التي حصلت من جائحة كورونا  فتُوجت ملكة جمال المكسيك أندريا ميسا، ملكة جمال الكون في ختام المسابقة التي أقيمت في الولايات المتحدة وألغيت العام الماضي 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ملكة جمال الكون

وفازت ملكة جمال المكسيك باللقب وسط إجراءات السلامة الخاصة المتبعة والقيود المفروضة بسبب فيروس “كورونا”، من بين مشاركة 74 فتاة تراوحت أعمارهنّ بين 18 و28 عاما، من 74 بلدا من كل القارات لنيل تاج الملكة.

وتمكنت أندريا ميسا  التي كانت ترتدي فستانًا أحمر لامعاً، من الفوز باللقب متقدمة على ملكتي جمال البرازيل والبيرو، اللتين تأهلتا أيضاً إلى المرحلة النهائية، خلال المسابقة التاسعة والستين التي أقيمت في هوليوود (ولاية فلوريدا الأميركية) ، كما حصلت جوليا جاما البرازيلية على المركز الثاني وفي المركز الثالث ممثلة بيرو، يانيك ماسيتا.

 

ملكة جمال الكون

 

 اغتنمت ملكة جمال بورما ثوزار وينت لوين فرصة ظهورها في المسابقة للتنديد بالانقلاب العسكري الذي أطاح بالزعيمة السياسية المدنية أونغ سان سو تشي في الأول من فبراير، وقالت في فيديو عُرض قبل المرحلة النهائية من المسابقة تَضَمّن صوراً لها وهي تشارك في التظاهرات المناهضة للمجلس العسكري "شعبنا يموت ويطلق عليه الجيش النار كل يوم". وأضافت"لذلك أود أن أحث الجميع على التحدث عن بورما".

حصلت ملكة جمال بورما  على جائزة أجمل زي تقليدي عن زيها المطرّز والمزيّن بزخارف بورمية تقليدية، ورفعت لافتة باللغة الإنجليزية كُتب عليها "صلوا من أجل بورما"

 

 

 المكسيكية أندريا ميسا 

المكسيكية أندريا ميسا (26 عاماً)، التي أصبحت ثالث امرأة مكسيكية تتوج باللقب، تعمل ميسا كمبرمجة، وتدعم السياحة في تشيهواهوا، وتدافع ضد العنف القائم على النوع الاجتماعي، ولدت في 13 أغسطس/آب، في مدينة تشيهواهوا، لديها شقيقتان صغيرتان ولديها أصول صينية، وإلى جانب كونها عارضة أزياء، أندريا ميزا هي  مهندسة برمجيات حيث تخرجت من جامعة تشيهواهوا المستقلة في عام 2017، وتشتهر أنها تتحدث بصوت عالٍ عن التفاوتات بين الجنسين والعنف بين الجنسين، حتى أنها أدلت ببعض التصريحات القاسية خلال المسابقة.

 

وفي أول تصريح لها بعد تتويجها باللقب، كتبت المكسيكية أندريا ميزا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "بالنسبة لي يكمن الجمال في روحنا وفي قلوبنا وفي القيم التي نتعامل بها مع أنفسنا.. لا تسمح أبدًا لأحد أن يخبرك أنه ليس لديك قيمة".

 

ملكة جمال الكون ملكة جمال الكون المكسيكية ٢٠٢١ أندريا ميسا 

احدث المقالات