تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
آن-ماري
آن-ماري

المغنية العالمية آن-ماري ودي جي فرقة كلين بانديت والمغنية ياسمين جرين يقدمان حفلاً للجمهور في اليوم الثاني من الحفل الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوق

2020-12-14

 تحيي المغنية العالمية آن-ماري ودي جي فرقة كلين بانديت لموسيقى البوب والمغنية المتجولة ياسمين جرين حفلاً موسيقياً يقدم العديد من الأغاني والمعزوفات العالمية، وذلك يوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر في إطار فعاليات عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لمهرجان دبي للتسوق.

وتختتم النجمة العالمية ودي جي فرقة كلين بانديت لموسيقى الإلكترونيك والمغنية ياسمين جرين يومين من العروض الموسيقية المباشرة، والترفيه العائلي وغيرها، وذلك من خلال حفل الذي يقام في "اتصالات ماركت او تي بي" في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي وبالتعاون مع الشريك الاذاعي الرسمي "فيرجن راديو دبي" وإعمار. 

وسيكون حفل آن-ماري ودي جي فرقة كلين بانديت وياسمين جرين أحد أبرز فعاليات عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لمهرجان دبي للتسوق، حيث يفتح "اتصالات ماركت او تي بي" في الساعة 12:00 ظهراَ ويبدأ الجلوس للحفل الساعة 5:30 مساءً. كما سيضم "اتصالات ماركت او تي بي" مجموعة من بائعي المأكولات والمشروبات ومفاهيم وأنشطة البيع بالتجزئة الفريدة لجميع أفراد الأسرة.

وقالت النجمة العالمية آن-ماري: "تسعدني العودة إلى دبي مرةً أخرى من خلال حفل الافتتاح الكبير لمهرجان دبي للتسوق الأسبوع المقبل. ويعد هذا المهرجان حدثاً استثنائياً يقدم تقويماً متنوعاً ومزدحماً بالفعاليات للزوار من جميع أنحاء العالم" ويلتزم الحفل بجميع الإجراءات الاحترازية المهمة للحفاظ على صحة وسلامة الجمهور، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وفحص درجات الحرارة وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وينبغي على الراغبين في حضور الحفلات المُقامة في حديقة البرج بمنطقة وسط مدينة دبي شراء التذاكر مسبقاً عبر الإنترنت. تبدأ أسعار التذاكر من 50 درهماً، ويمكن شراؤها عبر الموقعين الإلكترونيين DubaiCalendar.com و Platinumlist.net أو من خلال تطبيق Dubai Calendar (متوفر
على أجهزة آي أو إس وأندرويد).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة @dsfsocial على منصات التواصل الاجتماعي أو www.visitdubai.com .

آن-ماري مشاهير دي جي فرقة كلين بانديت ياسمين جرين مهرجان دبي للتسوق دبي

احدث المقالات