تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
المغنية الشهيرة هالزي تحلق شعرها لتصبح صلعاء وتصطدم جمهورها فيديو
المغنية الشهيرة هالزي تحلق شعرها لتصبح صلعاء وتصطدم جمهورها فيديو

المغنية الشهيرة هالزي تحلق شعرها لتصبح صلعاء وتصطدم جمهورها

2020-10-25

صدمت المغنية الأمريكية  آشلي فرانجيبان، والمشهورة فنيًا باسم هالزي معجبيها عبر تيك توك بعد أن أطلت عليهم وهي ترتدي باروكة شعر طويل وبشكل مفاجئ قامت بنزع الباروكة لتكشف أنها حلقت شعرها واصبحت صلعاء.

في وقت سابق أطلت هالزي على جمهورها بشعر جميل باللون البني المحمر وجذور وخصلات مصبوغة بألوان قوس قزح وذلك من اجل ترويج ألبومها الأخير Manic ولكن على ما يبدو انها قررت التخلي عن شعرها وتحلقه لتصبح صلعاء.

بعد إنتشار الفيديو بشكل كبير عبر منصات وسائل التواصل الإجتماعي، تساءل عدة متابعين عن السبب وراء قيامها بذلك هل هناك سبب قوي دفعها لفعل ذلك ام هي مجرد خطوة أقدمت عليها.

وجاء رد هالزي على اسئلة متابعيها انه لا يوجد اي سبب على الإطلاق دفعها لتصبح صلعاء ولكنها قامت بتطويل شعرها لفترة طويلة وكان يعجبها ان شعرها صحي وطويل بلون بني جميل ولكنها تفتقد حلق الشعر وان تصبح صلعاء لذلك قررت ان تحلق شعر رأسها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

????

A post shared by halsey (@iamhalsey) on

في عام 2015 قامت هالزي بإزالة شعر رأسها وبررت فعل ذلك أنها خاضت الكثير من المشكلات العرقية في حياتها وأكدت ان حلق شعرها في ذلك الوقت كان للتعبير عن حبها لذاتها في اي شكل وفي اي وقت.

في شهر فبراير لعام 2020، قامت هالزي بإيقاف حفلها الموسيقي بشكل مفاجئ أثناء تواجدها على المسرح حتى ترد بغضب على احد الحضور بعد ان صاح باسم حبيبها السابق مغني الراب الأمريكي جي إيزي.

قامت هالزي بالصياح متسائلة عن الشخص الذي فعل ذلك وهددته أنه إذا قام بالصياح باسم حبيبها السابق مرة اخرى فإنها سوف تلقي به خارج الحفل.

 واكدت انها لن تدع اي حد يهينها او ينقص من شأنها امام جمهورها وبعدها نشرت هالزي ما تعرضت له من هذا المعجب عبر الإنستغرام.

 وتوجهت برسالة مؤثرة للعديد من النساء حيث اخبرتهم ان لا يتقبلوا الإهانة من اي شخص يريد ان يُشعرهم بإحساس خاطئ حول انفسهن وأنهن لا يجب ان يتقبلون الاهانة حتى يقال إنهم أناس لطفاء.

ترجمة: نيرة صلاح

هالزي صلعاء مشاهير

احدث المقالات