تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بروحهم في البيت

المسلسل الكويتي "بروحهم في البيت" يثير الجدل حول تشابهه مع Friends

2023-07-22

تصدر المسلسل الكوميدي الكويتي "بروحهم في البيت" حديث رواد السوشال ميديا بسبب التشابه الكبير بينه وبين المسلسل الأمريكي Friends.

واكد الجمهور بعد انتشار المقاطع عن وجود شبه كبير بينه وبين المسلسل الأمريكي، من ناحية الديكور وبعض المشاهد، مؤكدين أنه مؤكدين أنه مستوحى منه.

تفاصيل مسلسل بروحهم في البيت

ويتناول العمل الذي ينتمي إلى "السيت كوميدي" قصة 3 أشقاء وهم سبيكة وتجسد دورها رهف محمد، و عذبي الذي يجسد دوره فهد الصالح، بالإضافة إلى فارس ويجسد دوره جمال الصالح الذين يعيشون بمفردهم.

ويناقش العمل العلاقات المنوعة والمختلفة ما بين الأشقاء والأصدقاء وما يواجه الشباب من مشاكل، في قالب كوميدي خفيف على طريقة المسلسل الأمريكي فريندز.

وإلى جانب النجوم الـ 3 الرئيسين في العمل يشارك عدد كبير من الممثلين كضيوف شرف أبرزهم عبدالله الشطي، محمد الكليبي، نواف الجمعان، عبدالرحمن اليحيوح  ، ناصر الدوسري، نور محمود، ضاري الرشدان، عبدالرحمن الفهد، يعقوب عبدالله، ناصر عباس، إيمان فيصل، ميثم الحسيني، هاني الهزاع، عادلة.

المسلسل الأمريكي Friends

بالرغم من مرور ما يقارب الـ 29 عامًا على عرضه إلا أن مسلسل فرندز يعتبر من الأعمال الكوميدية الأمريكية الشهيرة التي ما زالت تجقق الكثير من النجاح ونسب المشاهدة العالية.

ويعرض العمل على مدار 10 مواسم قصة حياة 6 أصدقاء، من خلال تفاصيل حياتهم اليومية، وعلاقات الصداقة والحب بطريقة كوميدية.

أبطال مسلسل فرندز:

  • ماثيو بيري - شخصية تشاندلر بينغ
  • مات لوبلان - شخصية جوي تربياني
  • ديفيد شويمر - شخصية روس غيلر
  • كورتني كوكس - شخصية مونيكا غيلر
  • ليزا كودور - شخصية فيبي بوفيه
  • جينفير أنيستون - شخصية راتشيل غرين


 

بروحهم في البيت

احدث المقالات