تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم
المحامية رهاب بيطار تكشف تفاصيل جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم (صورة وفيديو)

المحامية رهاب بيطار تكشف تفاصيل جديدة في قضية قتيل فيلا نانسي عجرم

2020-03-25

كشفت المحامية السورية رهاب بيطار الوكيل القانوني لأسرة محمد الموسى، قتيل فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الذي تم قتله على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، تفاصيل جديدة في القضية التي لم يتم إصدار حكم نهائي فيها حتى الآن.

وأوضحت رهاب أن تقرير الطبي الشرعي في سوريا اكتشف بعد تشريح جثمان القتيل السوري، أن الطلقات التي قُتل بها تمت بوضعية تقابل بين الهاشم والضحية.

وكتبت بيطار في تغريدة عبر موقع "تويتر": "عطفا على التقرير الطبي السوري فإن القاتل والضحية كانا بوضعية التقابل لأن كل المرامي النارية من الأمام نحو الخلف وإن كلاهما أو أحدهما كان متحركا لأن جهات الرمي مختلفة، محمد الموسى".


وظهرت المحامية في فيديو جمعها لأول مرة مع والد محمد الموسى، ليؤكدا بذلك عودتها للقضية، بعدما تم استبعادها مؤخرًا بسبب خلافات مع أسرة القتيل.

وأشارت رهاب إلى أن أهم النقاط في القضية، هي أن الوفاة نتجت عن نزيف دموي وتهتك دماغي إثر تعدد الطلقات باستخدام سلاح حربي.

وأضافت: "لم تتحدد المسافة التي تم إطلاق النار منها بين الهاشم والضحية بسبب تحلل الجثة وتهتك ملابس الضحية، تعدد المرامي تشير إلى تعمد القاتل إنهاء حياة ضحيته".

وأكدت أنها ستكمل القضية للنهاية مهما تعرضت لضغوط ومضايقات ولن تتخلى عنه، فيما أكد والد محمد الموسى أن المحامية رهاب كان لها دورا كبيرا والفضل فيما وصلت إليه قضيتهم حتى الآن لكن حدث سوء تفاهم وتم حل الخلاف.

يذكر أن تم تشييع جثمان محمد الموسى في مسقط رأسه بدمشق، بعد 50 يومًا من وقوع الجريمة التي أثارت ضجة واسعة بسبب وقوعها في منزل النجمة نانسي عجرم.

 

 

نانسي عجرم محمد الموسى فادي الهاشم

احدث المقالات