تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دانا مارديني

الكشف عن هوية النجم السوري الذي سيشارك دانا مارديني بطولة "عقد إلحاق"

2023-05-24

كشفت العديد من المصادر في وقت سابق أنباء عن مسلسل سوري جديد قصير من المقرر أن يعيد الفنانة السورية الشابة دانا مارديني إلى الدراما الاجتماعية.

مهيار خضور إلى جانب دانا مارديني في عقد إلحاق

تستعد شركة بينتالينس "Pentalens للبدء بتصوير مسلسل جديد بعد النجاح الذي حققته من خلال عملها الأول "خريف عمر" الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي خلال الأسابيع المقبلة.

وكشفت الكثير من المعلومات ان المسلسل الجديد ينتمي إلى فئة الدراما الاجتماعية ويتكون من 12 حلقة، ومن المقرر أن تخوض البطولة النسائية فيه الفنانة الشابة دانا مارديني.

وأضافت بعض المصادر إن العمل سيجمع ماردينني لأول مرة مع الفنانة السورية القديرة سمر سامي، التي دائمًا ما كان الجمهور يتحدث عن الشبه الكبير بينهما.

وتناقلت مؤخرًا بعض الصفخات انباء حول هوية النجم الذي من المقرر أن يشارك النجمة السوري البطولة هو مواطنها الفنان مهيار خضور.

وتفاعل الجمهور مع الخبر بشكل واسع معبرين عن حماسهم في انتظار عودة مارديني إلى الدراما الاجتماعية بالإضافة إلى حماستهم بثنائية مارديني وخضور.

تواجدت الفنانة السورية في الموسم الرمضاني الماضي في بطولة مسلسل الزند إلى جانب الفنان تيم حسن حيث شاركت بشخصية نجاة، وحقق العمل الكثير من النجاح وأشاد به عدد كبير من الجمهور والنقاد.

وضم العمل الذي أخرحه سامر البرقاوي نخبة من نجوم سوريا أبرزهم أنس طبارة، علاء الزعبي، نانسي خوري، جرجس جبارة، مجد فضة وآخرون.
 

دانا مارديني عقد إلحاق

احدث المقالات