تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل "اسطنبول الجديدة" مقتبس عن New Amsterdam
مسلسل "اسطنبول الجديدة" مقتبس عن New Amsterdam

الكشف عن هوية النجم الذي سيجسد البطولة في النسخة التركية من New Amsterdam

2022-07-18

حنين شريم 

مع النجاح الكبير الذي تحقق المسلسلات التي تتحدث عن الأطباء في تركيا وخاصة تلك المقتبسة عن أعمال أجنبية تستعد قناة "شو تي في Show Tv" التركية لإنتاج نسخة تركية من مسلسل New Amsterdam. 

وتحمل النسخة التركية من مسلسل New Amsterdam  اسم مسلسل "اسطنبول الجديدة" Yeni İstanbul وتم الاتفاق مع الفنان التركي اولاش تونا Ulaş Tuna Astepe لبطولة هذا المسلسل وسيجسد دور باريش غوفينار رئيس أطباء مستشفى إسطنبول الجديدة. 

 اولاش تونا بطل مسلسل "اسطنبول الجديدة"

ولم يتم بعد الاتفاق مع الممثلات للأدوار النسائية في مسلسل "اسطنبول الجديدة"، للعب شخصيات سوزان (رئيسة قسم الأورام) وديرين (أخصائية طب الطوارئ). 

وتم الإعلان عن انضمام كلًا من تانسل اونغيل Tansel Öngel بدور باران جراح القلب في المستشفى، وشريف ايرول Şerif Erol بدور علي حيدر طبيب الأعصاب الأذربيجاني في مسلسل "اسطنبول الجديدة". 

قصة مسلسل New Amsterdam المقتبس عنه مسلسل "اسطنبول الجديدة"

تدور أحداث مسلسل New Amsterdam المقتبس عنه مسلسل "اسطنبول الجديدة" حول الدكتور ماكس جودوين وهو المدير الطبي الجديد في أقدم مستشفى عام في أمريكا. بينما بدأ في هدم البيروقراطية لتقديم رعاية استثنائية، فإن الأطباء والموظفين ليسوا مؤيدين بشكل كبير من القرارات الجديدة في المستشفى. ويسعى الدكتور لبث حياة جديدة في هذا المستشفى الذي يعاني من نقص في الموظفين ونقص التمويل وقلة التقدير، وإعادتها إلى المجد القديم. 

مسلسل New Amsterdam من بطولة ريان ايجولد، وجانيت مونتغمري، فريما أجيمان، جوكو سيمز، تايلر لابين، أليخاندرو هيرنانديز، وغيرهم. 

يذكر أن المسلسل "اسطنبول الجديدة" من إخراج شيديم بوزالي ومن تأليف عائشة أوزوم وكانسو تشوبان. 

مسلسلات تركية مسلسل اسطنبول الجديدة Yeni İstanbul New Amsterdam

احدث المقالات