تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مدرسة الروابي للبنات

الكشف عن موعد عرض الموسم الثاني مدرسة الروابي للبنات

2024-01-24

أعلنت المخرجة الأردنية تيما شوملي عبر حسابها الخاص في موقع إكس "تويتر سابقًا" عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل "مدرسة الروابي" على منصة نتفليكس العالمية.

الكشف عن موعد عرض مدرسة الروابي 2

نشرت شوملي فيديو تشويقي قصير واعلنت أن الموسم الثاني من المسلسل سيعرض على نتفليكس يوم 15 نوفمبر المقبل، وأثارت بهذا الإعلان حماسة الجمهور الواسع لا سيما بعد النجاح الكبير للعمل في موسمه الاول.

وكانت المخرجة الأردنية قد أوضحت في وقت سابق إن الموسم الجديد سيضم نجمات جديدات ويحمل قصص جديدة، لبنات مدرسة الروابي.

وبحسب الاخبار المتداولة يشارك في الموسم الثاني كل من "تارا عبود" في دور "سارة"، و"سارة يوسف" في دور "تسنيم"، و"تارا عطاالله" في دور "نادين"، و"كيرا يغنم" في دور "هبة"، و"تاليا الأنصاري" في دور "شمس"، و"رنيم هيثم" في دور "فرح".

وهو من  إنتاج "فيلمزيون" ومن إخراج "تيما الشوملي"، وكتابة وتأليف تيما الشوملي وشيرين كمال، إسلام الشوملي.

ومن المتوقع ان يتناول الموسم الثاني مجموعة من قصص فتيات المدرسة الثانوية "الروابي" وطريقة تفكريهن وحياتهن، مع تأثير حايتهن الأسرية على غرار وطريقة الموسم الأول.

وشارك في الموسم الأول مجموعة من النجوم أبرزهم أندريا طايع بدور مريم، نور طاهر بدور ليان، جوانا عريضة بدور رانيا، ركين سعد بدور نوف، يارا مصطفى بدور دينا، سلسبيلا بدور رقية.

إلى جانب كل من  فارس البحري بدور أحمد، سميرة الأسير بدور سمية، ريم سعادة بدور مس عبير، نادرة عمران بدور مس فاتن، أحمد حمدان بدور ليث، عاكف نجم.


 

مدرسة الروابي للبنات

احدث المقالات