تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الكشف عن صلة قرابة تجمع حلا رجب وبسام كوسا

الكشف عن صلة قرابة تجمع حلا رجب وبسام كوسا

2024-02-19

حققت الفنانة السورية حلا رجب انتشارًا واسعة وشهرة كبيرة في السنوات الأخيرة  بسبب موهبتها المميزة، حيث تمكنت رحب من لفت الأنظار اليها عامًا بعد عام.

ويترقب الجمهور تواجدها في الموسم الرمضاني المقبل 2024 إذ ستتواجد في عملين وهما مال القبان إلى جانب الفنان القدير بسام كوسا ومسلسل اغمض عينيك تراني.


الكشف عن علاقة قرابة تجمع حلا رجب بالفنان بسام كوسا

ونقلت إحدى الصفحات مؤخرًا خبر وصفه الجمهور بالمفاجأو تتعلق بالفنانة الشابة وقالت الصحفة إن هناك صلة قرابة تجمع الفنانة الشابة بالفنان بسام كوسا، حيث أن الأخير هو زوج خالتها.

يُذكر أن مسلسل مال القبان كان من المفترض أن يعرض في رمضان 2023  وخرج من الموسم لأسباب انتاجية كما تم التصريح سابقًا وينتمي العمل إلى فئة الدراما الاجتماعية وهو من إخراج سيف سبيعي ويضم نخبة من النجوم أبرزهم بسام كوسا،  سلاف فواخرجي، حلا رجب، يامن حجلي، خالد القيش، نجاح سفكوني، بلال مارتيني، الليث المفتي، روبين عيسى وآخرون.

وتتواجد رجب في هذا الموسم من خلال مسلسل أغمض عينيك تراني من بطولة الفنانة أمل عرفة، عبدالمنعم عمايري، والفنانة القديرة منى واصف.

وحلا رجب فنانة سورية شابة متزوجة من الفنان يزن خليل وقدمت في مسيرتها عدد من الاعمال من بينها سكر وسط، بانتظار الياسمين، هوا أصفر، مسافة أمان، خريف العشاق، مع وقف التنفيذ، حارة القبة، العربجي.
 

بسام كوسا حلا رجب مال القبان

احدث المقالات