تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بوبي براون
بوبي براون

الكشف عن سبب وفاة نجل المغني بوبي براون بعد ٤ أشهر من وفاته

2021-03-24

 بعد مرور أربعة أشهر على وفاة براون جونيور نجل المغني الأمريكي الشهير بوبي براون، صدر تقرير التشريح يوم الاثنين كاشفاً عن الأسباب التي أودت بحياته.

وكشف التقرير الصادر عن الطبيب الشرعي بمقاطعة لوس أنجلوس، أن سبب الوفاة هو جرعة زائدة من الكوكايين و أفيون الفنتانيل الشديد بالإضافة لجرعات كبيرة من الكحول.

عُثر على براون جونيور وهو جثة هامدة بمنزله بولاية كاليفورنيا الامريكية في ال 18 من شهر نوفمبر الماضي من قِبل حبيبته التي شاهدته آخر مرة صباح يوم وفاته ووجدته  على أرضية غرفة نومه، وأبلغت المسعفين الذين أعلنوا وفاته داخل منزله.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Landon Brown (@la_inspire)

فارق جونيور الحياة عن عمر 28 عاماً بعد تاريخ حافل مع إدمان المخدرات والكحول وأكدت عدة تقارير أنه قبل وفاة جونيور بليلة واحدة اجتمع مع أصدقائه واحتسى التيكيلا و تناول الكوكايين.

ولا تعتبر فاجعة وفاة جونيور الأولى في عائلة المغني الشهير بوبي براون جراء تناول جرعات زائدة من المخدرات ففي عام 2015 فقد بوبي ابنته بوبي كريستينا براون عن عمر 22 عاماً بسبب تناول جرعات كبيرة من الكحول والكوكايين وعثر على جثتها في حوض الإستحمام لتكرر نفس سيناريو وفاة والدتها المغنية الأمريكية ويتني هيوستن والزوجة السابقة لبوبي بروان التي فارقت الحياة قبلها بثلاث سنوات عن عمر يناهز 48 عاماً، جراء جرعة زائدة وعثر عليها ايضاً متوفاة داخل حمام غرفتها في فندق بيفرلي هيلتون.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LOVERBOY? (@b.brownjr)

 وبعد وفاة كريستيا اتهمت عائلتها خطيبها السابق نيك جوردون بالتسبب في وفاتها بإعطائها مزيج المخدرات الذي أودى بحياتها ولكن جوردون لاقى نفس المصير وفارق الحياة عن عمر يناهز 30 عاماً بعد تناوله جرعات كبيرة من المخدرات

 

نيرة صلاح

بوبي براون أخبار المشاهير أعمال المشاهير وفاة المشاهير مرض المشاهير

احدث المقالات