تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيفانش تاتليتوغ
كيفانش تاتليتوغ

الكشف عن جنس طفل كيفانش تاتليتوغ الأول.. ورد فعل والدته

2021-11-21

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بخبر حمل زوجة الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ مصممة الأزياء باشاك ديزر بالشهر الثالث بعد 5 سنوات من الزواج.

وفي الوقت الذي تمنى الجمهور أن يكون الخبر حقيقًا خاصة ان شائعة الحمل ترافق كيفانش وزوجته منذ زواجهما عام 2016، قال البعض إن الخبر مجرد اشاعة جديدة لا سيما أن باشاك تبلغ من العمل 44 عامًا.

ومن جانبه وخلال سؤال أحد الصحفيين له عن خبر حمل زوجته، أكد كيفانش الخبر معبرًا عن سعادته البالغة بسبب حمل زوجته، كما كشفت بعض المصادر أن الفنان التركي وزوجته ينتظران طفلًا ذكرًا.

كيفانش

والدة كيفانش تاتليتوغ تعبر عن سعادتها

وتناقلت عدد من الصفحات التركية أنباء عن أن والدة الفنان التركي قد كشفت في وقت سابق عن سعادتها البالغة بسبب حمل زوجة ابنها وقالت في تصريح لها إن الله استجاب دعائها.

يُشار إلى أن والدة كيفانش كانت رافضة فكرة زواجه من باشاك وذلك لانها تكبره بـ 5 سنوات تقريبًا، كما انه سبق لها الزواج، ولم تتواجد والدة كيفانش في حفل زفافه الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس عام 2016.

وكشفت بعض الصحف التركية حينها أن سبب عدم تواجد والدته في حفل الزفاف هو تعرضها لمشكلة صحية وليس لرفضها الزواج اذا انها في النهاية وافقت بعد إصرار ابنها، كما لم يتواجد والد الفنان في الزفاف وقيل حينها إنه بسبب معاناته من رهاب السفر

قصة حب كيفانش وباشاك

جمعت علاقة صداقة قوية الثنائي كيفانش وباشاك وذلك خلال عملهما سويًا في مسلسل "العشق الممنوع" الذي شارك فيه الأول كممثل إلى جانب بيرين سات وهازال كايا، فيما شاركت فيه باشاك كمصممة أزياء

كيفانتش تاتليتوغ

علاقة الصداقة هذه تحولت إلى حب ليقرر الثنائي الزواج، وواجه ارتباطهما بعض المشاكل في البداية من ناحية والده كيفانش التي رفضت باشاك إلا أنها رضخت في النهاية للأمر

يُذكر أن كيفانش تاتليتوغ يتمتع بشهرة واسعة في الوطن العربي ويعرف عربيًا باسم مهند، وقدم كيفانش عدد من الأعمال التي دبلجت إلى اللغة العربية وحققت نجاحًا كبيرًا.
 

كيفانش تاتليتوغ
 
 

احدث المقالات