تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري وميغان ماركل والملكة اليزابيث
الأمير هاري وميغان ماركل والملكة اليزابيث

الكشف عن تفاصيل مكالمة هاتفية بين ملكة بريطانياوحفيدها الأمير هاري

2021-03-01

يبدو أن دوقي ساسكس الأمير هارى وزوجته ميغان ماركل، قد نال رضي صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث، وذلك بعد أن أخبرت الملكة حفيدها الأمير هاري بأنها "سعيدة لأنه وجد السعادة '' مع زوجته ميغان بعد أن هاجر الزوجان إلى لوس أنغلوس تاركين الحياة الملكية، لكنها حذرت من أنه يجب عليه التمسك بقيم عائلته حتى بعد تنحيهما عن منصبهما الملكية.

The Queen (pictured) told Prince Harry she was 'delighted he has found happiness' with Meghan after the couple emigrated to Los Angeles from London - but warned he must uphold his family's values as he begins life outside the Firm

وقد ذكرت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، في تقرير لها، أن "المحادثة المتناغمة" بين الملكة وحفيدها حدثت عبر الهاتف قبل الإعلان عن مقابلة دوقي ساسكس مع المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري.

جاء ذلك أيضًا قبل ظهور الأمير هاري في برنامج The Late Late Show مع جيمس كوردن أمس، حيث أصر الدوق البالغ من العمر 36 عاما، إنه تخلى عن واجباته الملكية بسبب الدور المؤذي للصحافة البريطانية، لكنه أوضح أنه لم ينسحب من الخدمة العامة. مضيفاً؛ " لم أنسحب قط.. فقد كان تنحيا كأحد أفراد العائلة المالكة وليس انسحابا.

The 'harmonious conversation' between the Queen and her grandson happened over the phone before the Sussexes' planned incendiary interview with Oprah Winfrey was publicly announced. Pictured: Harry, Meghan and the Queen

ويأتى انفصالهم النهائي عن الحياة المالكة، وإعلان قصر باكنغهام عن تجريد هاري وميغان من ألقابهما ومهامهما الملكية بشكل رسمي، بعد محادثة هاتفية بين هاري وجدته، حيث اخبرت صاحبة الجلالة البالغة من العمر 94 عامًا حفيدها أنها "مسرورة لأنه وجد السعادة مع ميغان..  كما أنها تريد الأفضل فقط له ولأسرته ".

لكن هاري شدد على أنه يدرك "واجبه تجاه العائلة"؛ ووعد "بعدم القيام بأي شيء قد يتسبب في إحراجهم".

 

لارا ثابت

الأمير هاري ميغان ماركل الملكة اليزابيث

احدث المقالات