تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بروكلين بيكهام وخطيبته
بروكلين بيكهام وخطيبته

الكشف عن تفاصيل حفل زفاف بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز الصيف المقبل

2020-10-15

يعتزم بروكلين بيكهام والنجمة الأمريكية، نيكولا بيلتز إقامة حفل زفاف فاخر مرصع بالنجوم الصيف المقبل

ومن المقرر أن يتبادل الثنائي الوعود في احتفالين أحدهما في أمريكا والآخر في كوتسوولدز، غرب بريطانيا، واختار بروكلين إخوته روميو، 18 عامًا، وكروز، 15 عامًا كـ"رجال شرف" في الحفل.

ومن المقرر أن تكون أخته هاربر، 9 سنوات، وصيفة الشرف الرئيسية، كما ستصمم والدته فيكتوريا بيكهام ثوب زفاف نيكولا، حيث تشتهر فيكتوريا بتصميماتها الأنيقة والعصرية.

وسيكون تصميم فيكتوريا لهذا الفستان هو التصميم الثالث رفيع المستوى، ففي عام 2016، صممت فستان زفاف للممثلة الأمريكية إيفا لونجوريا.

وقبل عامين، تم الإشادة بها على نطاق واسع بعد أن ارتدت ميغان ماركل أحد فساتينها المميزة في يوم عيد الميلاد.

ومع ذلك، لم يتم تحديد تاريخ  الحفل بالضبط بسبب حالة عدم اليقين جراء انتشار فيروس "كورونا" المستجد، وتم الإعلان عن أن الحفل سيشهد تأمينًا مشددا مع وجود فرق خاصة مسلحة بالخارج.

يقوم السير إلتون جون بالعزف على البيانو، بينما تتم دعوة أصدقاء فيكتوريا من فرقة Spice Girl ، وهم إيما بونتون ، وميلاني تشيشولم ، وجيري هورنر، كما سيحضر الحفل، وكيل اللاعبين ديف جاردنر وزوجته الممثلة ليف تايلر.

وبالرغم من أنه من المعتاد أن يتحمل والد العروس تكاليف الحفل بالكامل، إلا أنه من المؤكد أن يشارك ديفيد وفيكتوريا في التكاليف.

Grand occasion: Brooklyn Beckham, 21, and Nicola Peltz, 25, are reportedly set to tie the knot this summer in a star-studded US ceremony

كان قد أعلن بروكلين خبر خطبته من نيكولا في شهر يوليو، بعد لقائهما الأول في مهرجان كوتشيلا قبل ثلاث سنوات، واصفاً نفسه بأنه "الرجل الأوفر حظاً في العالم".

وقدم بروكلين خاتم ألماس ضخم بقيمة 350 ألف جنيه إسترليني، واحتفظ الزوجان بأخبارهم المثيرة طي الكتمان لبضعة أسابيع قبل إعلان بروكلين خطبتهما.

ويأتي ارتباط بروكلين بالممثلة الشابة بعد دخوله في 3 علاقات منذ انفصاله عن هانا كروس البالغة من العمر 22 عامًا، وذلك عقب أن تواعدا لمدة 8 أشهر، حيث ذكرت التقارير أنه ارتبط بـ "لوتي" شقيقة العارضة الشهيرة "كيت موس".

تقدر ثروة والد نيكولا رجل الأعمال نيلسون بيلتز، بـ 1.3 مليار جنيه إسترليني، بينما تقدر ثروة ديفيد وفيكتوريا بـ 350 مليون جنيه إسترليني.

ترجمة: إيناس السيد

بروكلين بيكهام أخبار المشاهير اعمال المشاهير هوليوود احتفالات المشاهير

احدث المقالات

X