تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نايا ريفيرا
نايا ريفيرا

الكشف عن تفاصيل جديدة حول وفاة الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا

2020-09-16

كشفت تفاصيل جديدة حول وفاة الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية نايا ريفيرا، ووفقًا لتقرير استقصائي حصلت عليه شبكة فوكس نيوز يوم الجمعة، فقد طلبت النجمة الراحلة المساعدة قبل أن تغرق بطريق الخطأ أثناء ركوبها القارب مع ابنها في بحيرة بيرو في يوليو.

أصدر الطبيب الشرعي في مقاطعة فينتورا التقرير الكامل إلى جانب تقرير تشريح الجثة، الذي يفصّل اللحظات الأخيرة لنجمة " Glee" بعد أن ساعدت ابنها البالغ من العمر 4 سنوات، والذي وجد في وقت لاحق نائمًا بمفرده على السفينة مرتديًا سترة نجاة، على متن قارب الإيجار.

وفقا لتقرير التحقيق، قبل الغرق العرضي، قال جوسي ابن ريفيرا إنه ووالدته قاما بالعد '1، 2، 3' ثم قفزا من القارب معا".

وكانت السلطات قد قالت في وقت سابق إن ريفيرا غرقت بعد أن أعاد جوسي على متن القارب في بحيرة بيرو شمال غرب لوس أنجلوس في 8 يوليو/تموز، لكنها لم تذكر أنها ضرخت طلباً للمساعدة.

وقالت يولاندا والدة ريفيرا للمحققين إن ابنتها "تعرف كيف تسبح بشكل جيد"، حسبما ذكر التقرير.

وبعد فترة ليست بالطويلة، طلبت ريفيرا من ابنها "العودة إلى القارب"، بحسب التقرير.

ووفقًا للتقرير، فقد ساعدته على ركوب القارب ثم سمع والدته تصرخ طلباً للمساعدة ورفعت ذراعها في الهواء، ثم اختفت بعد ذلك في الماء".

من جانبه، صرح الرجل الذي استأجرت منه النجمة الراحلة القارب العائم، إنها رفضت سترة نجاة ، لكنه أوضح قائلاً، يتم وضع السترة علي أية حال.

وكشف التقرير أن الفتاة البالغة من العمر 33 عامًا كانت تعاني من مشاكل سابقة في الدوار، وكانت مصابة بعدوى في الجيوب الأنفية مؤخرًا، ولديها كمية صغيرة من الأمفيتامينات الموصوفة في نظامها، لكنها لم تحدد الظروف الجسدية أو الأدوية الموصوفة كعوامل في وفاتها.

وذكر التقرير أن ريفيرا "استخدمت قلم تدخين الماريجوانا"، وكانت تدخن حوالي علبة سجائر في الأسبوع". كما قالت إن ريفيرا "ليس لديها تاريخ معروف في التفكير أو محاولة الانتحار".

Search for Naya Rivera like finding a needle in a haystack, former Navy SEAL diver says

كما أظهرت اختبارات السموم أن لديها كميات علاجية صغيرة من عقار ديازيبام المضاد للقلق وفينتيرمين المثبط للشهية، كما كان مستوى الكحول في دمها 0.016٪.

وقد تم العثور علي ثلاث علب من مشروب White Claw" على متن قارب ريفيرا. كان أحدهما فارغًا، والآخر ممتلئًا بنحو ثلاثة أرباعه، والثالث لم يفتح.

وعثر المحققون أيضاً علي حقيبتها على متن القارب، وكانت تحتوى علي هاتفها الخلوي، والمحاقن التي تحتوي على مادة سائلة وردية اللون لم يتم التعرف عليها بعد، وبطاقة هوية ووصفات طبية مليئة بالأمفيتامين.

وينص تقرير تشريح الجثة على ما يلي: "استنادًا إلى نتائج تشريح الجثة، والظروف المعروفة المحيطة بالوفاة، وغياب التفسير التشريحي أو السمي للوفاة، كما هو مفهوم حاليًا، فإن سبب الوفاة هو الغرق عن طريق الخطأ".

نايا ريفيرا أخبار المشاهير وفاة المشاهير غرق المشاهير

احدث المقالات

X