تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
افاتار 2
افاتار 2

الكشف عن الصورة الأولى لـ " avatar 2" .. وكيت وينسلت تستعرض مهاراتها في الغوص

2020-11-01

عرضت النجمة العالمية كيت وينسلت لمحة مذهلة من وراء كواليس سلسلة أفلام الخيال و الإثارة " avatar 2"للمخرج العالمي جيمس كاميرون، التي يتم تصويرها تحت الماء، وكشفت كيت عن مهارتها المكتسبة في الغوص.

فقد ظهرت الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا في قاع خزان مياه بغطاء رأس أثناء تصوير الجزء الثاني المنتظر بفارغ الصبر، المقرر إطلاقه في ديسمبر 2022، والذي تلعب فيه دور شخصية مائية يطلق عليها "رونال".

وكشفت "وينسليت" أنها تلقت تدريبًا لحبس أنفاسها أكثر من 7 دقائق تحت الماء، كي تتمكن من إطالة وقت التصوير.

Wow! Kate Winslet showcased her newly-acquired free-diving skills in an amazing behind-the-scenes glimpse of Avatar 2's underwater filming, posted by the film's producer Jon Landau

ونشرت الصفحة الرسمية للفيلم بموقع التواصل الإجتماعى تويتر، أول صورة للجزء الثاني من فيلمها، وهي ترتدي أثقالًا في خصرها، وحلقة حول أنفها من أجل البقاء مغمورة في قاع خزان المياه أثناء تصوير مشهد لها.

وفي وقت سابق، علقت وينسليت على دورها قائلة: "لقد اضطررت لتعلم الغوص الحر للمشاركة في أفاتار، وتمكنت بالفعل من حبس أنفاسي أكثر من 7 دقائق، إنه أمر جنوني".

Technology in action: Producer Jon Landau has shared various looks at underwater filming after director James Cameron confirmed live-action filming is '100 per cent complete'

يذكر أن، اللقطة اللافتة للنظر، التي شاركها منتج الفيلم جون لانداو، تحملت تشابهًا مع وضعية كيت الشهيرة في دورها المتميز مع النجم العالمى ليوناردو دي كابريو في ملحمة " تيتانيك " للمخرج جيمس كاميرون عام 1997.

ويأتى دور كيت في هذا العمل بمثابة لم شملها مع المخرج جيمس كاميرون والمنتج جون. وصرحت قائلة: "كان من الرائع العمل مع جيم مرة أخرى.. لقد غيره الوقت".

علي صعيد آخر، كشف المخرج العالمى جيمس كاميرون أنه انتهى من تصوير " Avatar 3" بنسبة 95%، وعرض كاميرون التحديثات حول السلسلة خلال محادثة بالفيديو مع حاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر، الذى لعب دور البطولة فى فيلم كاميرون " The Terminator"، كجزء من القمة العالمية النمساوية لعام 2020.

 

وأضاف أن ديزنى أعلنت فى يوليو أنها أجلت سلسلة أفلام Avatar لمدة عام أى طرح " Avatar 2" فى 16 ديسمبر 2022، وتم تحديد " Avatar 3" فى 20 ديسمبر 2024، وسيتم عرض " Avatar 4" فى 18 ديسمبر 2026، و" Avatar 5" فى 22 ديسمبر 2028.

في الشهر الماضي، أكد كاميرون أن التصوير الحي لـ Avatar 2 قد اكتمل بنسبة 100٪ ، على الرغم من توقف الإنتاج لمدة أربعة أشهر ونصف وسط جائحة فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر، أن الجزء الأول من سلسلة الخيال العلمى avatar لعام 2009 هو الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق حيث حقق 2.79 مليار دولار في جميع أنحاء العالم بميزانية قدرها 237 مليون دولار. تم كسر هذا الرقم القياسي العام الماضي عندما حقق Avengers: Endgame 2.797 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.

أفاتار مسلسل أفلام اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات