تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فرحان العلي
فرحان العلي

الفنان فرحان العلي ينشر فيديو "صادم" ومطالب بترحيله من الكويت .. هكذا برر موقفه

2020-06-07

نشر الفنان الباكستاني المقيم في دولة الكويت فرحان العلي، مقطع فيديو صنفه المتابعين على أنه خادش للحياء العام بسبب إظهاره "عضوه الذكري" حيث تم نشر هذا المقطع في حسابه على تطبيق "سناب شات"، ما أحدث ضجة واسعة على منصات السوشال ميديا وسط مطالب بالقبض عليه ومعاقبته بعد التحقيق معه بترحيله تمامًا عن دولة الكويت.


ودشن المغردون عبر موقع "تويتر" وسمًا باسمه #فرحان_العلي وارتفع الوسم حتى وصل إلى قائمة التريند السعودي حيث شهد تفاعلًا كبيرًا بين السخرية تارة واتهام فرحان العلي بأنه كان سكرانًا تارة أخرى، إلا أن الغالبية أكدوا على أنه مخطئ فيما فعل وأنه لم يكن يجوز له أن يفعل مثل هذا الأمر بينما تطرق فريق ثالث إلى الحدث عن نشر الفيديو الخادش من جانب أي شخص يمتلكه.


ومع تزايد المطالب بشأن القبض عليه والتحقيق معه أفادت وسائل إعلام محلية وتحديدًا جريدة "الرأي" الكويتية بأنه تم التوصل إلى ممثل مشهور سناب على إثر ظهوره في مقطع فيديو مخل بالآداب العامة مشيرًة إلى أنه تم استدعائه لكشف خيوط الواقعة، وذلك وفق مصدر أمني من مباحث الجرائم الإلكترونية.


وبالرغم من أن صحيفة "الرأي"لم تنشر اسم الممثل فرحان العلي إلا أن المتابعين أكدوا أن المقصود هو فرحان العلي، ودوّن الصحفي نايف الشمري تغريدة له عبر حسابه على "تويتر" أكد فيها القبض على فرحان العلي فقال: "ألقي القبض على الممثل فرحان العلي بعد الفضيحة المدوية التي نشرها بسنابه وهو في وضع مخل ياعيب الشوم والله" مختتمًا: "ما توقعناها منك يا فرحان.. #فرحان_العلي".


وكتب المحامي مجبل الشريكة قائلًا: "كل من يخالف الشرع ويخالف الأداب العامة والذوق والقوانين لايشرفنا في الكويت فحينما تقل ادبك على الناس فهذا هو خرق حقوق ومشاعر واخلاق الناس،،  ابعاد على اقرب طيارة يروح يمارس هذه العفانة في بلده #فرحان_العلي".


وفي محاولة لتبرير فرحان العلي خرج في مقطع له قال فيه إن الأكاونت كان مخترقًا"، بينما ظهر صوته في مقطع له يقوول فيه: "يا جماعة صدقوني الأكاونت كان متهكر".


ومن تعليقات المتابعين عبر وسم #فرحان_العلي قول أحدهم "للأسف كنت أحترمه ما توقعت هذي سالفته أتمني يكون الخبر غير صحيح #فرحان_العلي، و"ظلمتوه ترى كان متهكر #فرحان_العلي"، وكتب آخر قائلًا: "#فرحان_العلي نهدى شوي"، وتابع ثالث: "#فرحان_العلي سترو عليه المسكين مايفرق بين الستوري والبرايفت".


وظهر مغرد يحمل حسابه اسم "الحوت" قال فيه: "انتشر مقطع فيديو لكنه والله العظيم عيب أقسم بالله العظيم عيب.. الرجال اللي يقول اللي تبي تشوف المقطع تدش علي خاص .. استح على وجهك واسترجل شوي ترضى أختك تشوف".


وأضاف المغرد الذي يحمل حسابه اسم "الحوت": "البنت اللي تطلب المقطع والله عيب أبوك وأمك ربوك وإنتي قاعدة تلعبين من تحت الطاولة استحوا على ما واجهتوا واتقوا الله والله العظيم عيب".

 

فرحان العلي الكويت فيديو فيديو فرحان العلي

احدث المقالات