تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عبد الله بوشهري
عبد الله بوشهري

الفنان عبد الله بوشهري يرزق بمولود.. ويكشف عن نوعه واسمه!

2021-01-07

رزق الفنان الكويتي عبدالله بوشهري بمولود جديد ذكر أطلق عليه اسم محمد علي"، ليكون الطفل الثاني له بعد ابنته داليا. 

ونشر بوشهري صورة لمولوده عبر حسابه بتويتر وعلق قائلاً" {لله السموات والأرض يخلق ما يشاء يشاء لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء وجبات}، الحمدلله على تمام النعمة ، واكشن المنة ، الحمدلله على سلامة وصحة وذرية ،لقد رزقني الله اليوم مولودا ذكرا أسميته محمد علي". 

وأضاف بوشهري" اللهم أنبته نباتا حسناً، واجعله أخا صالحا لأخته، وقرة عين لي ووالدته". 

وانهالت التعليقات على منشور بوشهري وبارك له زملائه وجمهوره على وصول المولود ودعو له بأن يكون سنده وذرية صالحة. 

فباركت له الفنانة شيماء سبت بقولها" ‏‎مبروك اخوي الغالي يتربى بعزك وجعله الذريه الباره الصالحة"، وأضاف الفنان على نجم قائلا "مبرووووك يا حبيبي، يتربى بعزكم يارب". وزادت متابعة تقول "‏‎ماشاءالله تبارك الله.. بورك لك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ أشده". 

وتزوج بوشهري في أغسطس 2015  من فتاة كويتية خارج الوسط الفني، وفي 19 أكتوبر 2016 رزق بإبنته الأولى التي اطلق عليه اسم" داليا". 

و بوشهري بدأ حياته الفنية في عام 2004 حيث شارك في دور صغير في مسلسل دنيا القوي، وبعدها شارك بمسرحية للأطفال حملت اسم الأكاديمية، كما شارك في "فيديو كليب" مع الفنان جاسم النبهان. بينما كانت بدايته الفعلية في عام 2005 بمسلسل اللقيطة. وهو شقيق الممثل محمود بوشهري.

وقدم الفنان عشرات الأعمال التلفزيونية والمسرحية وحقق نجاح واسع وإشادة من الجمهور. وفي عام ٢٠١١ خاض تجربة تقديم البرنامج، حيث قدم برنامج حمل اسم "فورزا" عرض على قناتي العدالة والوطنية، وشاركه بتقديمه محمود بوشهري وهيا عبد السلام.

ومؤخرا شغل الوسط الفني حين تم احتجازه بعد عودته من إيران مؤخرا، بعد إصابته بفيروس كورونا ما اضطره لدخول الحجر الصحي الذي تقيمه دولة الكويت لمواطنيها العائدين من بلاد تعاني من انتشار كورونا بها كإجراء احترازي لكشف المصابين بالفيروس.

ويعد مسلسل "الحلقة الأخيرة" هو أحدث الأعمال التي صوّرها بوشهري أخيراً، ويشارك في بطولته إلى جانب شجون الهاجري، وهو من تأليف فهد العليوة ومن إخراج خالد الرفاعي. 
 

عبدالله بوشهري مشاهير أولاد

احدث المقالات