تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 حسن البلام وطارق العلي
حسن البلام وطارق العلي

الفنان الكويتي حسن البلام يهاجم مواطنه طارق العلي لهذا السبب

2020-04-23

شنّ الفنان الكويتي حسن البلام، هجومًا على مواطنه الفنان طارق العلي، بسبب حديث الأخير عن كونه أستاذًا للبلام وأنه تتلمذ على يديه هو وغيره من الفنانين، وأضاف "البلام" أنه ليس تلميذًا لأحد وأنه صنع نجوميته بمجهوده.


وقال حسن البلام، في مقطع فيديو بثّه عبر حسابه على تطبيق "سناب شات": "الله يرحم والديك وخر عن طريقي مين قالك إن أنا خريج فروقي مين هادولا الشباب اللي خريج فروقي أنا الحمد لله اسمي طيب وقبل ما تسوي شركة فروقي انت وين قاعد طارق".


وأردف "البلام" قائلًا: "كل المسرحيات اللي مثلتها معاك تراهم 5 مسرحيات وأنا تاريخي كله مع داوود حسين مسرحياتي ومسلسلاتي أنا عندي برنت كامل عندي اللي معاك واللي مع داوود طالعة من زمان لإني بدري فيك تتمادي أنا ماني تلميذ أحد".


واستطرد الفنان الكويتي قائلًا: "وإذا أنا بفضل الله وبفضل الجمهور حققت جمهور وحققت نجاح فهذا بفضل مجهودي وفني وأنا من أول عمل وأنا مع داوود حسين وصرت نجم .. تقول حسن البلام وأنا اللي طلعته بس كلام فاضي يا طارق الله يرحم والديك".


وبيّن "البلام" قائلًا: "إيش فيك أحطلك أنا تاريخي كام عمل ما عندي معاك ولا عمل تلفزيوني وعندي معاك 5 مسرحيات من 30 مسرحية مثلت فيهم أنا ماني خريجك وماني تلميذك أنا تلميذ كل ما نت اشتغلت معاه حبيبي طارق وخر طريقي".


وتابع حسن البلام: "ودي أقولك شيء وايد مهم الناس يا طارق لاهية بالكورونا وناس قاعدة تموت وإحنا بره الكويت وبالحجر الصحي إنت وينك ومالك إنت ومال مقارنات المسرح إيش تبي إلهى بمشاكل ودنياك وحالك خلينا بحالنا إحنا ما قاعدين نذكرك".


واختتم بالقول: "كل سنة تختلف مع حد بس يا حبيبي … إنساني وطلعني من راسك وأنا يا حبيبي تلميذ كل من اشتغلت معاه".


وظهر حسن البلام في مقطع فيديو آخر عبر "سناب شات" وهو يؤكد أنه ليس خريج المدرسة الفنية الخاصة بطارق العلي مردفًا: "مين قالك انت مدرسي ومين قالك إني تربيت في مدرستك ومين قالك إني بسير على نفس خطك أنا مدرسي داوود حسين رضيت أم لم ترضى بكيفك".


وواصل قائلًا: "طارق يا على ما في مدرسة تمثيل أنا أقول من معلمي أنا أقول من رباني مسرحيًا أو تمثيليًا ما تيجي تقول أنت المدرس لو انت تعد نفسك مدرسة للناس اللي يعدونك انت مدرسة".


واختتم: "مدارسي أنا عارفها ومحتفظ فيها لنفسي ماانت مدرستي ياطارق تبي ندرى بالسوشيال ميديا ندري بالسوشيال ميديا لمينا نفسنا وقاعدين بالبيت بس انت ما تبي".


ويأتي رد حسن البلام بعد حديث عبر تقنية "البث المباشر" ظهر فيه طارق العلي على حسابه في "إنستغرام" وهو يرد على سؤال حول إمكانية مشاركته في عمل فني مع البلام والعنان وخالد العجيرب فرد قائلًا: "ما في إمكانية مع البلام والعنان لإنهم شكلوا مجموعة، لكن خالد العجيرب ممكن ترا كل هادول طالعين من فروقي".


وأضاف طارق العلي قائلًا: "ولما تشوفهم ماسكين الساحة كإنتاج تستأنس إنهم طالعين من عندك مثل المدرسة أو المدرس تخرج أجيال ومن المعيب والخطأ يحطونك في منافسة معاهم هم ينافسون جيلهم وربعهم وأنا ما اعتبر الفن منافسة ولكن الحديث الآن عن النوعية التي تقدمها".


ولم يكن هذا أول خلاف بين حسن البلام وطارق العلي ففي منتصف عام 2018 شنّ الفنان حسن البلام هجومًا على طارق العلي في لقاء إذاعي، مؤكدًا أنه لن يتهاوش معه بعدما انتقده لأنه لا يتفاعل معه على السوشيال ميديا.

حسن البلام طارق العلي أخبار المشاهير

احدث المقالات