تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فيصل مشاري
فيصل مشاري

الفنان السعودي فيصل مشاري يستغيث بوزير الثقافة بعد إصابته بكورونا .. والنجوم يدعمونه!

2020-07-29

خرج الفنان التشكيلي السعودي فيصل مشاري عن صمته إزاء التهميش الذي يتعرض له عقب إصابته بكورونا معلنًا أنه يتواجد في الحجر الصحي لتلقي العلاج.

 

 
ونشر الفنان السعودي المعروف مقطع فيديو قصير له في حسابه عبر موقع "تويتر" ظهر من خلاله وهو يرقد على سرير الشفاء معلنًا إصابته بفيروس كورونا، واستغاث بوزير الثقافة السعودي بدر بن فرحان آل سعود.

 

 

 
واتضح من خلال المقطع أن فيصل مشاري يحصل على جلسة "أكسجين" في إطار تلقيه العلاج من كورونا، مؤكدًا في تعليقه على الفيديو أنه من العار والظلم أن لا يصل صوت وزارة الثقافة إلى أصحاب الأساليب ولو بكلمة حب.

 

 
وكتب فيصل مشاري قائلًا: "يا سمو وزير الثقافة بدر بن فرحان آل سعود.. أنا أصبت بكورونا وما زلت في الحجر أعاني وهناك في الوزارة بكافة كوادرها لا يرى".

 

 
وأضاف الفنان التشكيلي السعودي قائلًا: "وفي هذا الضرف الصحي أتعرض للتهميش والله من العار والظلم أن لا يصل صوت وزارة الثقافة الى أصحاب الأساليب لو بكلمة حب".

 

 
وحظى منشور فيصل مشاري على إعجاب العديد من المتابعين بين دعمه الكثيرين ودعوا له بالشفاء وتمنوا له العافية، فكتب حمدي سعد قائلًا: "الله يشفيك ويغنيك عن خلقه يارب العالمين  وستعينو بالصبر  والصلاة وبالقران"، وأضاف خالد الأمير قائلًا: "الف سلامات فناننا القدير نسأل الله ان يذهب عنك البأس ويلبسك ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجل".

 

 
وتابع الجازي الشبيكي قائلًا: "ماتشوف شر  يافناننا التشكيلي الكبير سلامتك وما قدًامك إلًا العافية يارب"، ودونّت سمر المقرن قائلًة: "اسأل رب العرش العظيم أن يشفيك ويطول بعمرك وزارة الثقافة وسمو الأمير بدر لن يقصروا مع من هو بحاجتهم"، وقال يحيى مفرح: "الف سلامه استاذ فيصل معافى يارب".

 

 
وأردفت ليلى إبراهيم قائلًة: "الف لابأس عليك فناننا الرائع شفاك الله وعافاك قدامك العافية بحول الله"، بينما قال عبدالرحمن الشومر: "الله يشفيك ويعافيك ويحفظك ويردك سالمآ معافى وأجر وعافية ورفعة منزله ودرجات ان شاء الله تعالى".

 

 
ويعرف فيصل مشاري نفسه في حسابه على "تويتر" بأنه فنان تشكيلي سعودي اختار لنفسه أسلوب الفراغية وله أكثر من عشرة أساليب في الرسم وفلسفته رسم الحب والجمال عمل رسام في جريدة الجزيرة 17 سنة وكان أول معرض شخصي عام 1976.
 
فيصل مشاري اخبار المشاهير مرض المشاهير إصابة المشاهير هوليوود

احدث المقالات

X