تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الفنان السعودي خالد منقاح يكشف حقيقة زواجه من الكويتية حليمة بولند (فيديو)
الفنان السعودي خالد منقاح يكشف حقيقة زواجه من الكويتية حليمة بولند (فيديو)

الفنان السعودي خالد منقاح يكشف حقيقة زواجه من الكويتية حليمة بولند

2020-03-01

كشف الفنان والمنتج السعودي خالد منقاح، حقيقة زواجه من الإعلامية الكويتية حليمة بولند، مشيرًا إلى أن كثيرين يوجهون له تساؤلات بشأن علاقته بها.
وقال منقاح في تصريحات تلفزيونية: "حليمة بولند نحس، وهي صديقة، وأتمنى معالجة هذا الموضوع لأن بيني وبينها بيزنس".

وأضاف: "توجد أعمال بيننا ولا أقل ولا أكثر، وأحببت توضيح هذا الأمر لأنها أثرت عليّ على مستوى العائلة".

ورد الفنان السعودي على ما يثار بشأن هجومه على مواطنيه الفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان، بسبب نسيانهما للنجوم الكبار وأصحاب الفضل عليهما، منذ نجاح مسلسل "طاش ما طاش"، قائلًا: "لقد عاتبتهما عتاب الأحبة".

وتابع: "هناك نقد وسب إلا أنني أعاتب بغرض المحبة، فعندما يكون بيننا حب وصداقة وتصل للنجاح لابد كل شخص يعرف نفسه من هو ومن أوصله".وأردف: "أغلب النجوم الموجودين في الخليج والسعودية بفضل الله كنت بادئًا معهم أو بدأوا عن طريقي".

وواصل، أنه سيتذكر أصدقائه القدامى في أعماله الجديدة، مستطردًا: "عندي فيلم بعنوان (حياة امرأة) يضم نخبة من نجوم الفن ومن ممثلين (طاش ما طاش) و(شباب البومب)، وأنا الحمد لله ما خلقت لي أعداء وهذا نجاح وحب".


وكان خالد منقاح قد وجّه هجومًا للفنانين ناصر القصبي وعبدالله السدحان في تصريحات تلفزيونية له؛ قائلًا إنهما كانا يجلسان على مكتب بسيط وكانت سيارتيهما بالتقسيط، منوهًا إلى أن 90% من تصوير مسلسل "طاش ما طاش" كان في منزله لأنهما لم يستطيعا استئجار مكان.

خالد منقاح حليمة بولند زواج مشاهير

احدث المقالات