تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الفنانة الأردنية فيدرا

الفنانة الأردنية فيدرا تثير الجدل حول علاقة القرابة التي تجمعها بنجل الفنانة أنغام الكويتي

2023-10-04

تصدر عبدالرحمن نجل الفنانة المصرية أنغام حديث الجمهور ورواد السوشال ميديا في الأيام الماضية بعد صعوده إلى المسرح في حفل والدته الأخير الذي أقيم في الكويت والكشف عن جنسيته الكويتية.

الفنانة الأردنية فيدرا تكشف عن علاقتها بنجل انغام الكويتي الجنسية

أثيرت ضجة كبيرة ضد اأنغام بسبب حديثها عن ابنها الكويتي وإعلانها لهويته امام الجمهور الكويتي، وفي التفاصيل صعد عبدالرحمن إلى المسرج بطلب من والدته لتحية الجمهور الكويت.

وبعد صعوده إلى المسرح اتجهت انغام للحديث مع الجمهور وأشارت إن ابنها سيحمل الجنسية الكويتية بسبب والده بعد ان يتم الـ 18 عامًا وطلبت من الجمهور تعليمه اللهجة الكويتية قائلة:"عبد الرحمن فهد الشلبي كويتي الجنسية، كان لازم يجي يزور بلده، شوفتوا القمر الكويتي دا مبروك عليكو وعليا يتربى في عزكو" وأضافت "علموه اللهجة لازم يتكلم كويتي،".

أنغام

واللافت ان الفنانة الأردنية فيدرا أثارت ضجة جديدة حول عبدالرحمن بعد أن أعلننت انها عمته، ونشرت مجموعة صور تجمعها بعبدالرحمن وكتبت معلقت: "عبد الرحمن فهد الشلبي، مامته المطربة المصرية أنغام، أبوه الموزع الموسيقي الكويتي فهد وعمته فيدرا الأردنية، حبيب أمه وأبوه وعمته".

وأثارت بهذا التعليق الكثير من التساؤلات بين الجمهور حول التعليق، واتضح ان فيدرا التي تحمل الجنسية الأردنية وتعيش في مصر واشتهرت من خلال الأعمال المصرية هي بالفعل شقيقة الموزع الموسيقي الكويتي فهد الشلبي من ناحية الأم فقط.


 

الفنانة الأردنية فيدرا أنغام

احدث المقالات