تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل تخضع لفحص فيروس كورونا
الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل تخضع لفحص فيروس كورونا

الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل تخضع لفحص فيروس كورونا!

2020-03-19

أثارت المدونة الكويتية "نهى نبيل" موجة من الغضب والانتقادات الواسعة جراء مخالفتها قانون الحجر المنزلي رغم تحذيرات وزارة الصحة في الكويت.
وقررت "نهى نبيل" الخروج من منزلها لتصوير إعلانات لشركات معينة، وما زاد الطيب بلَّة توجهها إلى بنك الدم للتبرع بدمها رغم عدم خضوعها لفحص فيروس كورونا عقب وصولها من رحلتها، حيث قضت مدة بين باريس وجنيف.

وانهال رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر حسابها على موقع "تويتر" صابين جام غضبهم على سلوكها المستهتر، فعلَّق أحد المستخدمين: "نهى صج شلون تتبرعين بالدم وانتي توج ياية من دولة فيه وباء؟".

وكتب آخر: "انتي شلون رايحه بنك الدم مكان حساس وانتي تحت الحجر المنزلي انتي واختج ؟؟!انتي منو عشان تكسرين القوانين ؟؟!!شلون لو يطلع فيج شي وانتي ناقلته للاوادم هذي كلها واللي يشتغلون ببنك الدم يمر عليهم الاالاف لنقل الدم نظااالب الداخليه  تصرف وطبق عليج العقوبه انتي واختج جان انثبرتي ببيتكم".

وبعد وابل الانتقادات، قررت "نبيل" الخروج عن صمتها والدفاع عن نفسها، ونشرت تغريدة تضم صورتين توضحان عدم مخالفتها قانون الحجر المنزلي، وأرفقتها بآية قرآنية: "يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

وكتبت "نبيل" في إحدى المنشورات: "لكل مروجين الإشاعات، أنا تركت فرنسا ورحت جنيف من تاريخ 2 مارس! وصلت الكويت من جنيف بتاريخ 4 مارس صباحًا عن طريق دبي! وسويسرا ما كانت ضمن الحجر المنزل أو المؤسسي! ومع هذا احترمت قوانين الدولة وكنت من داعمين الحجر المنزل من بدايته! والمتابعين شاهدين هالشي".

وتابعت: "ما طلعت من البيت إلَّا لما رحت لدعم حملة بنك الدم إلى جانب العديد من الفرق التطوعية، وهناك ثم فحص حرارتنا والتأكد من خلونا من أي أعراض قبل التبرع."

وأضافت في المنشور الثاني: "فعليًا لم يتم إبلاغي بأي طريقة بأتي تحت الحجر بعد عودتي من السفر، لكن التزامي جاء من واقع احساسي بالمسؤولية! وبعدما أصدرت الدولة بياناتها وحملاتها كنت أول الداعمين له، علمًا بأنني متابعه جيدة لحسابات لدولة الرسمية وحريصة على الإلتزام بكل ما يجيء فيها من معلومات وتوجيهات تصب بالنهاية لمصلحة أهلي وأهل ديرتي".

واختتمت منشورها: "ماكو إلا العافية، واليوم تم إبلاغي بضرورة إجراء فحص كورونا كإجراء احترازي، رغم مرور أسبوعين على عودتي من سويسرا دون وجود أي أعراض تذكر، وأنا متوجهة حاليًا لإجراء الفحص.. لا تحاتوني وإن شاء الله بطمنكم".

وفي وقت لاحق، نشرت "نبيل"صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، أرفقتها بمقولة للكاتب "جون لينون" باللغة الإنجليزية: "Life is what happens when you're busy making other plans"، وتعني بالعربية "الحياة هي ما يحدث لك وأنت مشغول بوضع الخطط لمواجهتها".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Life is what happens when you're busy making other plans ❤️ #نهى_نبيل #NohaNabil

A post shared by Noha Nabil نهى نبيل (@nohastyleicon) on

 

نهى نبيل فيروس كورونا إنفلونسرز فاشنيستا

احدث المقالات