تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليدي غاغا
ليدي غاغا

العثور علي كلبي ليدى غاغا وتسليمهما لشرطة لوس أنغلوس

2021-03-01

تم العثور علي كلبي المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا بعد سرقتهما يوم الأربعاء الماضي، إثر حادث أسفر عن إصابة الموظف الموكل برعايتهما بطلق ناري في صدره، إلى إدارة شرطة لوس أنغلوس مساء الجمعة.

ووفقاً لمسؤول بالشرطة الأمريكية، فقد أحضرت سيدة الكلبين إلى مركز شرطة لوس أنغلوس، حوالي الساعة 6 مساءً. وقد ذهب ممثل ومحققو نجم البوب إلى المركز وأكدوا أنهم الكلاب الخاصة بالمغنية.

Lady Gaga has broken her silence over the shooting and subsequent kidnapping of two of her dogs on Wednesday night

من جانبه، قال كابتن جوناثن تيبيت رئيس قسم جرائم السرقة والقتل بشرطة لوس أنغلوس، " لقد تم العثور على الكلبين، وهما آمنين" .

وأضاف كابتن جوناثن؛ " أن المرأة التي قامت بتسليم الكلبين "غير متورطة وغير مرتبطة '' بهجوم ليلة الأربعاء، ولكن ليس من الواضح كيف حصلت المرأة على الكلاب.

The singer has offered a $500,000 reward for their safe return which she again reminded her followers in Twitter messages on Friday afternoon together with pictures of her French bulldogs

وجاء هذا الاختراق المفاجئ بعد ساعات فقط من خروج ليدي غاغا عن صمتها إزاء الحادث الذي أطلق فيه رجال مسلحون النار على الموظف الموكل برعاية كلبيها، السيد راين فيشر، الذى أصيب بطلق ناري في صدره أثناء قيام شخصين بسرقة الكلبين وهما من نوع البولدوغ الفرنسي في وقت سابق هذا الأسبوع.

وقدمت نجمة البوب، الشكر لموظفها فيشر الذي كانت قد أوكلت إليه مهمة رعاية الكلبين بعد إصابته بعيار ناري أثناء محاولة الدفاع عنهما؛ ووصفته بـ "البطل إلى الأبد". ويرقد فيشر في مستشفى سيدر سايناي ميديكال سنتر في حالة مستقرة، ومن المتوقع أن يتماثل للشفاء.

جدير بالذكر، فقد قالت مغنية البوب، في أول تعليق لها على سرقة الكلاب، على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إنها ستدفع 500 ألف دولار مكافأة لمن يعثر على كلبيها المسروقين، ومن أجل عودتهما سالمين".

لميس منصور

ليدي غاغا أخبار المشاهير أعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات