تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الطفلة يارا تشوهت في إنفجار بيروت..وهذا ما فعلته مايا دياب!
الطفلة يارا تشوهت في إنفجار بيروت..وهذا ما فعلته مايا دياب!

الطفلة يارا تشوهت في إنفجار بيروت..وهذا ما فعلته مايا دياب!

2020-08-17

الطفلة اللبنانية يارا إحدى ضحايا انفجار بيروت والذي راح ضحيته المئات وتشرد أكثر من 300 ألف شخص من منازلهم.

وشارك مساء أمس المذيع الإعلامي "نيشان" صورة للفتاة التي أصابها الإنفجار في وجهها وأدى إلى تشوهه بطريقة واضحة، وأرفق الصورة بتعليق "قد تَكون ابنَتُك.. قد تَكون أُختُك...يارا كجميع الأطفال..كانت خُدودُها ناصِعَة البَراءة...اليوم، على وَجْهِها دليلٌ دامِغٌ..لِجَريمَةٍ لن نَنْساها، وانْفِجارٍ شَوَّه وَجْهَ بيروت..سَتَكبُرُ يارا..قد تنسَى يارا...لَكِنَّ الصّدمَة تَسكُنُ العيون...والحُزْنُ يَقطُنُ في القلب...الحمد لله على سلامتِكِ صغيرتي...وَعلى جبينِكِ قُبلَةٌ..وَعلى خَدِّكِ وَردَةٌ..وَمن عَيْنَيْكِ بريقُ أَمَلٍ يَتَّقِدُ لُبنانا"!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

:: هذه يارا.? :: قد تَكون ابنَتُك. :: قد تَكون أُختُك. :: يارا كجميع الأطفال: :: كانت خُدودُها ناصِعَة البَراءة. :: اليوم، على وَجْهِها دليلٌ دامِغٌ :: لِجَريمَةٍ لن نَنْساها، :: وانْفِجارٍ شَوَّه وَجْهَ بيروت...? :: سَتَكبُرُ يارا. :: قد تنسَى يارا. :: لَكِنَّ الصّدمَة تَسكُنُ العيون. :: والحُزْنُ يَقطُنُ في القلب. :: الحمد لله على سلامتِكِ صغيرتي. :: وَعلى جبينِكِ قُبلَةٌ :: وَعلى خَدِّكِ وَردَةٌ :: وَمن عَيْنَيْكِ بريقُ أَمَلٍ يَتَّقِدُ لُبنانا!❤️ :: #لبنان ?? :: #يارا_لجَدَايلْها_أَمَل :: #الطفولة_حياة

A post shared by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv) on

بعد مشاركة المنشور بمدة قصيرة، فاجأت الفنانة اللبنانية "مايا دياب" الجمهور بتعليق جاء فيه "وأنا رح رمّم وجه يارا،بعد فترة ختم الجروح وتعافيهم نهائياً،ورح اعملها resurfacing,لبشرتها ترجع شبه طبيعية وهيدا ل يارا ولكل الأطفال اللي تشوّهوا بهالفاجعة..التواصل مع أهل يارا رح يكون قريب"..

تعليق مايا ومبادرتها أثارت إعجاب الجمهور وتقديره لها، كما أنها ليست المرة الأولى التي تخدم مايا فيها شعبها اللبناني إذ أنها منذ أول يوم من الكارثة كانت تتواجد في الشارع من أجل المساعدة.

 

بيروت لبنان مرفأ بيروت الطفلة يارا مايا دياب الفنانة مايا دياب

احدث المقالات