تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نايا ريفيرا
نايا ريفيرا

الطب الشرعي يحسم سبب وفاة نايا ريفيرا.. مجرد حادثة!

2020-07-15

بعد إجراء تشريح كامل لجثة الممثلة الأمريكية نايا ريفيرا، أكد الطبيب الشرعي لمقاطعة فينتورا، أن سبب الوفاة كانت مجرد حادث غرق، ولم يكن هناك ما يشير إلى أن الكحول أو المخدرات لعبت دورًا في وفاتها.

وقد تم انتشال جثتها من بحيرة بيرو فى جنوب كاليفورنيا يوم الاثنين بعد أن فقدت عقب رحلة بالقارب مع ابنها البالغ من العمر اربع سنوات "جوسي" يوم الاربعاء الماضى.

وأكد الطبيب، أنه يتم العثور على أية إصابات أو دليل على وجود أى أمراض.

وقد أصدرت أسرة نايا ريفيرا بيانًا عقب عثور السلطات علي جثتها من بحيرة بيرو بكاليفورنيا يوم الاثنين، مؤكدة وفاتها المأساوية عن عمر 33 عاماً.

وقالت العائلة "نحن ممتنون للغاية لكل هذا الحب والصلاة من أجل نايا وجوسي وعائلتنا خلال الأسبوع الماضي.. بينما حزينون على فقدان أسطورتنا الجميلة، فنحن محظوظون لتكريم إرثها الأبدي وروحها الجميلة.. كانت نايا موهبة مذهلة، وأمًا ، وابنة، وأختًا رائعة".

كانت الأسرة ممتنة للسلطات على بحثها الشامل في المنطقة لمدة تصل إلى أسبوع بحثاً عن الممثلة.

وأضافت، شكرا للرجال والنساء من فينتورا، تولاري، وسان لويس، و مقاطعة فينتورا لالتزامكم ولجهدكم الثابت للعثور على نايا، نحن نعرب عن امتنانا لكم الذى لا نهاية له.. شكراً لأصدقائها وزملائها ومعجبينها على دعمكم المستمر.. فقد اكتسبت السماء ملاكاً.. ونطلب احترام خصوصيتنا خلال هذا الوقت العصيب.

وقد صدر البيان عن مندوب ريفيرا غلاديس غونزاليس نيابة عن الأسرة المكلومة، وفقا لما ذكرته آخر التقارير.

اختفت ممثلة " غيلي" الأسبوع الماضي بينما أخذت ابنها (جوسي) البالغ من العمر أربعة سنوات في رحلة بالقارب، حسبما ذكرت السلطات بمكتب الفحص الطبى بمقاطعة فينتورا اليوم.

 وجاء في تقرير أن "الظروف والخصائص البصرية تشير جميعها إلى أن الجثة هي جثة نايا ريفيرا وأن الهوية قد تأكدت من خلال مقارنة الأسنان".

لم يتم تحديد أي إصابات أو أية أمراض في تشريح الجثة.

وأضافت "ليس هناك ما يشير من التحقيق أو الفحص إلى أن المخدرات أو الكحول لعبت دورًا في وفاتها، ولكن سيتم تقديم عينات لاختبار السموم".

وتم انتشال جثة نجمة جلي من الجزء الشمالي الشرقي من بحيرة بيرو التي تقع على بعد 50 ميلا شمالي لوس انجليس يوم الاثنين بعد أن فقدت الأسبوع الماضي.

من جهته، قال شريف بيل أيوب، مدير مقاطعة فينتورا، إنه لا يوجد ما يشير إلى أنها ماتت بسبب الانتحار.

وقد انتقل محبي نايا إلى منصات التواصل الاجتماعى لنعيها، وقد أعرب أعضاء فريق عمل "غيلي" أيضا عن حزنهم بعد وفاتها.

نايا ريفيرا غرق نايا ريفيرا Glee وفاة نايا ريفيرا اخبار مشاهير

احدث المقالات