تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الشيف بوراك

الشيف بوراك يفتتجح مطعم جديد بعد تعرضه للاحتيال من والده وخسارة ثروته

2023-07-23

تصدر الشيف بوراك حديث االجمهور والسوشال ميديا بعد تعرضه للاحتيال من قبل والده الذي باع عدد من أملاكه في الأيام الأخيرة مسببًا خسارة فادحة لابنه.

الشيف بوراك يخسر ثروته بسبب والده

وفي تفاصيل القضية لتي أثارت الرأي العام  رفع الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak، دعوى قضائية ضد والده بعد قيام الأخير بـ بيع حقوق ملكية أملاكه.

وكان الشيف التركي قد ظهر في فيديو عبر السوشال ميديا للكشف لمتابعيه حقيقة ما حدث، مؤكدًا أن الأخير قام ببيع جميع مطاعمه والاحتيال عليه، وأكد أنه سيكمل مسيرته في عالم الطهي.وأشار الشيف بوراك في الفيديم أنه لم يعد أي مطعم خاص باسمه، إلا مطعم واحد في اسطنبول.

الشيف بوراك

وكشفت العديد من المصادر إن الخلاف وقع بين بوراك ووالده بسبب إصرار الشيف التركي على تقديم المساعدات للمناطق التي تأثرت بخصوص الزلزال المدمر.

الشيف بوراك حزين في احدث ظهور

وبعد الكشف عن هذا الخلاف تداول الجمهور ورواد السوشال ميديا صورة للشيف التركي ظهر فيها وعلامات الحزن واضحة على وجهه وخسر ابتسامته الشهيرة بسبب احتيال والده عليه.

وعلى صعيد متصل كشفف بعض المصادر إن بوراك افتتح بالفعل متجر  جديد هو الأول له بعد تعرضه للاحتيال وخسارة مطاعمه.

ويحظى الشيف بوراك بشعبية كبيرة عبر السوشال ميديا وفي الوطن العربي، ويحرص دائمًا على تقديم وصفات مميزة لمتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

الشيف بوراك

احدث المقالات