تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الشيف بوراك يغادر تركيا ويحضر في شوارع لبنان للمساعدة..فيديو!
الشيف بوراك يغادر تركيا ويحضر في شوارع لبنان للمساعدة..فيديو!

الشيف بوراك يغادر تركيا إلى شوارع لبنان للمساعدة.. فيديو!

2020-08-17

تعيش بيروت عاصمة لبنان ظروف صعبة جدًا  بعد انفجار المرفأ الذي سبب ضرر كبير في المنطقة وحول بيروت الجميلة إلى مدينة منكوبة بعد تشرد أكثر من 300 ألف شخص من منازلهم.

وأبدا المشاهير بدورهم  وخاصةً اللبنانيين غضبهم من الوضع المنهار للعاصمة وكلاً منهم قدم المساعدة حسب الطريقة التي تناسبه بين مالية، وتوفير أماكن سكنية، وحتى النزول إلى الشارع من أجل المساعدة في تنظيف شوارع مدينتهم.

إلا أن ما لفت الجميع ما فعله الشيف التركي المشهور "بوراك" بمغادرة بلده والتوجه إلى لبنان وبالتحديد منطقتي الأشرفية ومار مخايل لتقديم طرود المساعدة المكونة من الحاجات الأساسية من الطعام، وتم تداول صور وفيديوهات وهو يحمل هذه الطرود ويساعد في توزيعها بين المتضررين.

كما تم تداول فيديو للقاء قصير مع بوراك يتحدث فيه عن حبه لـ لبنان وكيف غادر بلاده للمساعدة، وأضاف أنه سيبقى في المنطقة ليومين لكي يساعد أكبر عدد ممكن من الشعب اللبناني والمقيمين هناك.

يذكر أن بوراك في بداية السنة تقريباً تواجد في بيروت وبالتحديد في بيت الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم" وقضى الوقت مع عائلتها، كما أنه حضر لهم الطعام وإلتقط الصور مع العائلة وعبر عن حبه للفن الذي تقدمه عجرم.

لبنان إنفجار بيروت مرفأ بيروت بوراك الشيف بوراك نانسي عجرم

احدث المقالات