تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد رمضان
محمد رمضان

الشرطة المصرية تلقي القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بسبب حفل زفافه

2020-06-01

تحركت الشرطة المصرية بعد ساعات من زفاف شقيقة الفنان المصري محمد رمضان، للقبض على زوجها، بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وألقت قوة أمنية من قسم الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، القبض على حسام حامد، زوج إيمان رمضان، شقيقة الفنان الشاب، بعد إقامتها حفل زفاف أمس الأحد، وخرق قواعد منع التجمعات تجنبًا لتفشي الفيروس المستجد "كوفيد 19".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مبروووك لحبايبي ❤️ عقبال عندكم جميعاً

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

وأصدرت الداخلية المصرية بيانًا رسميًا، جاء فيه: "رصدت مباحث قسم الشيخ زايد ثان إقامة حفل زفاف في إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتبين أنه زفاف إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان".

وتابع: "على إثر ذلك انتقلت قوة أمنية وألقت القبض على حسام حامد العريس زوج شقيقة محمد رمضان لاتهامه بإقامة حفل زفاف وتجمع مخالفًا إجراءات الدولة الوقائية لمواجهة جائحة كورونا".

وأردف: "تم اقتياد زوج شقيقة رمضان إلى قسم الشرطة، وتم التحقيق معه في الواقعة المذكورة".

وأوضحت مصادر خاصة لـ"حلوة"، أنه بعد التحقيق مع زوج شقيقة محمد رمضان، تم إخلاء سبيله بعد أخذ أقواله، حيث أكد أن حفل الزفاف اقتصر على أهل العروسين والمقربين وتم الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وجميع الإجراءات الاحترازية".

يذكر أنه تم عقد قران إيمان وحسام، في شهر رمضان الماضي، في منزل والد العريس بمدينة السادس من أكتوبر بحضور الأسرة والمقربين.

محمد رمضان زواج شقيقة محمد رمضان مصر الشرطة

احدث المقالات