تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توم جونز
توم جونز

السير توم جونز يصبح أكبر مغني يتصدر قوائم الموسيقى البريطانية

2021-05-03

تغلب المغني البريطاني الشهير السير توم جونز على المغني الأمريكي بوب ديلان وأصبح أكبر مغني رجل يتصدر مخططات وقوائم الموسيقى في المملكة المتحدة عن عمر يتخطى ال80 عاماً وحصد اللقب لنفسه بعد أن حصل عليه ديلان العام الماضي عن عمر 79 عاماً بعد إصدار ألبومه Rough And Rowdy Ways.

وتصدر البوم السير توم جونز تحت اسم Surrounded By Time، والذي تم إطلاقه في ال23 من شهر إبريل الماضي المركز الأول في مخططات وقوائم الموسيقى البريطانية.

والألبوم الجديد هو الألبوم الرابع للمغني جونز الذي يتصدر المركز الأول فور صدوره وصرح جونز  الذي يبلغ من العمر الأن 80 عاماً وعشرة أشهر أمس أنه من الرائع أن يسمح له جمهوره على مدار سنوات عديدة بتحقيق الإنجازات والأرقام القياسية في عالم الموسيقى ف الإحتفاظ بهذه النجاحات ليس امراً ليس سهلاً.

ولد السير توم جونز في عام 1940 في مدينة ويلز، بريطانيا وبدأ تحقيق حلمه في الغناء منذ أن كان طفلاً صغيراً وذاع صيته في منتصف حقبة الستينيات وحصد العديد من الجوائز ومنحته الملكة إليزابيث الثانية لقب سير في عام 2006 وبعد بلوغه سن السبعين شارك كعضو لجنة تحكيم في البرنامج الشهير The voice وإلى الآن مازال يُمتع محبيه بموسيقاه الناجحة المحطمة للأرقام القياسية.

توم جونز مشاهير قوائم موسيقية

احدث المقالات

X