تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
السعودية أصايل البيشي تتحدث عن حياتها الشخصية وجديدها
السعودية أصايل البيشي تتحدث عن حياتها الشخصية وجديدها

السعودية أصايل البيشي تتحدث عن حياتها الشخصية وجديدها

2020-04-05

كشفت مغنية الراب السعودية أصايل البيشي، جانبًا من حياتها الشخصية خلال حديثها مع متابعيها "لايف" عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، موضحًة أنها تقضي فترة الحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد مع شقيقتها في منزلها بمكة.


وقالت أصايل البيشي، في إجاباتها على أسئلة جمهورها إنها لا تفكر ولا ترغب في الزواج خلال الفترة الحالية إلا أنها تتمنى الإنجاب، مردفًة: "لا أفكر بالزواج لكن أبغى أجيب بيبي ما بعرف كيف؟".


وأكدت أصايل أنها لا تحس نفسها غريبة خلال حديثها مع متابعيها، حيث أكدت أنها احتفلت يوم 3 أبريل بعيد ميلادها الـ 26، مبينًة أنها تحب الاستماع للفنانة السورية أصالة خلال أوقات فراغها واصفًة إياها بالقول: "صوتها جميل يدخل على المخ وهي من الأصوات الطربية القوية".


وتابعت "البيشي" قائلًة أنها لا تستمع إلى المطرب الأمريكي مارشال بروس ماذرز، المعروف فنيا باسم "إمينم"، موضحًة أنه رابر جيد ولكنها لا تسمعه إلا أن له أغنية جيدة مع ريهانا تحب الاستماع إليها.


وأشارت إلى أنها لم تنتقد "إمينم" كونه أبيض الوجه كما قال بعض جمهورها موضحًة: "ما انتقدته لإنه أبيض ما انتقدته أصلًا أنا قلت لا أسمع له"، مبينًة أنها لها "ستايل" مختلف في سماع المطربين، قائلة: "لا أحس إني هسمع بتمعن لو حد رشحلي مطرب أسمعه لازم أختار من أسمع له بنفسي".


وعن جديدها فنيًا قالت: "لسه ما سجلت الأغنية الجديدة ولما يفكوا الحظر أروح أسجل وأطرح، وقبل ما أطرح الأغنية أو الفيديو كليب هقولكم على حسابي".


وأحرجها أحد المتابعين فقال لها: "شايفينك اليوم نظيفة"، فردت عليه بالقول: "ليش كيس زبالة جالس ولا إيه؟".


وعن حياتها مع المطبخ في ظل الحجر المنزلي وعدم العمل في الفترة الحالية قالت: "أحب أطبخ ولكن حاليًا راكدة بتفرج على فيديوهات طبخ لحين يجي رمضان وهجلد المطبخ".


يُذكر أن مغنية الراب السعودية أصايل البيشي، تجاوزت أزمة كليب "بنت مكة"، الذي تسبب في ملاحقتها والقبض عليها قبل قرابة شهرين حيث ظهرت وهي تغني في الكوفي شوب باللغتين العربية والإنجليزية على موسيقى غربية، ومعها شباب وبنات بأعمار مختلفة يؤدون بعض الرقصات الأمر الذي أثار غضب مواطني المملكة.

أصايل البيشي راب السعودية أخبار المشاهير

احدث المقالات