تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

الراحلة دلال عبدالعزيز تتحدث عن ظورها في آخر مسلسل لها!

2021-08-15

مازال الجمهور متأثر في رحيل الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز على الرغم من مرور أسبوع على وفاتها، حيث يتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات عديدة من مقابلتها السابقة.

وقد تداول رواد السوشال ميديا، فيديو آخر ظهور لها وهي تتحدث عن دورها في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي عرض في رمضان 2021.

وبينت في الفيديو عن رفضها المشاركة في العمل بسبب خوفها من فيروس كورونا، والذي كانت مضاعفاته السبب في وفاتها. وقالت: "همه بعتولي وعجبني الدور جدًا، بسبب كورونا وظروف عندي بالبيت والتصوير اعتذرت بصراحة".

وأضافة دلال عبدالعزيز: "راحوا بعدها عند زميلة تنية جميلة وكانت ممثلة هيلة طبعًا، وكانت على وشك الاتفاق برضه هي ارتبطت في حاجة تانية فعتذرت".

وأردفت الفنانة المصرية: "رجعولي تاني وحاولوا يقنعوني ويروحوا الخوف مني. أنا حبه الدور من الأول وقلتلهم ايوة من الأول بس الظروف الخوف بتاعي وأنا جبانة جدًا".

وكان جمهور الفنانة دلال عبدالعزيز قد تداول آخر مقطع لها ظهرت فيه من المسلسل خاصة أنها مثلت وفاته.

وفاة دلال عبدالعزيز

توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز بعد ما يقارب الـ 4 أشهر من إصابتها بفيروس كورونا الذي حصد قبلها روح زوجها الفنان سمير غانم.

ودفنت دلال في مدفن الوفاء والأمل في مدافن عائلة زوجها سمير غانم وداخل المقبرة التي تحمل اسم والدة الأخير فتحية محمود.

إعلان حسن الرداد عن وفاة دلال عبدالعزيز

وكان قد أعلن زوج ايمي سمير الفنان حسن الرداد عن وفاة والدة زوجته من خلال نشره لـ "والله ما قادر اكتب ولا مصدق."

وأضاف: "توفيت الى رحمة الله تعالى حماتى و أمى الغالية الفنانة الكبيرة #دلال_عبد_العزيز، أطيب خلق الله، عمرى ما شفت منك غير كل خير يا حبيبتى، ربنا يغفرلك و يرحمك و يجمعنا مع بعض فى الاخرة ، عايز اقولك انك هتلاقى مفاجاة حلوة مستنياكى، هتلاقى حبيب عمرك اللى طول الوقت بتسالى عليه،هتوحشينا قوى يا أمى،ربنا يجمعنا مع بعض فى الاخرة."

دلال عبدالعزيز دلال عبد العزيز وفاة دلال عبدالعزيز
 
 

احدث المقالات