تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الدكتورة خلود: لا أمانع أن يصارحني أحد بعيوبي بشرط.. وزوجها يكشف عن طبيعة عمله (فيديو)
الدكتورة خلود: لا أمانع أن يصارحني أحد بعيوبي بشرط.. وزوجها يكشف عن طبيعة عمله (فيديو)

الدكتورة خلود: لا أمانع أن يصارحني أحد بعيوبي بشرط.. وزوجها يكشف عن طبيعة عمله

2020-07-28

ظهرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود وزوجها الموديل الأردني أمين في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" للإجابة على أسئلة المتابعين، وكان من بينها سؤال تفاعلت معه خلود بشأن كيفية تعاملها مع أبنائها حال تنمروا على أحد.

وقالت الدكتورة خلود: "ما راح يسوون كده.. لأن إحنا نربيهم مثل ما إحنا تربينا ما نتنمر على أحد ولا نهاجم أحد.. ولكن لو حدث هذا وايد راح أزعل عليهم وهيكون في عقاب قرصة أذن".

وسألها أحدهم عن مدى رضاها عن مصارحة أحد الأشخاص بعيوبها فقالت: "إي بس يعتمد على الأسلوب إذا كان صدج عندي شيء يعتبر أن هذا عيب فيني أو عيب فيني يكون باحترام فالإنسان يتقبل كل شيء بالاحترام".

وبشأن ظهورها في تطبيق "التيك توك" قالت الدكتورة خلود إنها لا تحس نفسها أنه يناسبها ولا يناسب شخصيتها مبينًة أنها لديها أكاونت "برايفت"، وتابعت: "بسوي عليه خرابيط مع العيال بس بخاف حد يصطاده من المشتركين وممكن أمين زوجي يفكر يطلع ولو طلعوا هفكر أطلع معاهم".

ووجّه أحد المتابعين سؤالًا لزوج الدكتورة خلود بشأن عمله كونهم لا يرونه فيه فقال: "أنا صاحب عمل صاحب شركة ولدي موظفيني وهذا عملي، ولدي مشاريعي الخاصة".

وعن أكثر ما حققته الدكتورة خلود من أمنيات قالت: "الحمد لله أهلي بخير حققنا أمنياتنا اشتغلت على نفسي من الصغر تزوجت اللي أحبه وجبت عيال حلوين".

وتحدثت عن الفترة التي كانت فيها خلال الحمل وحالتها الصحية فقالت: "نفسيًا كنت وايد أحاكي أمين أمشي على البحر وكنت أموت بس بروح معاه عشان مابي أحس إني مقصرة.. وقتها لو بإيدي أقفل على نفسي الباب وأبجي من عوار رجولي وجسمي ابي أنام مااقدر انام وشوفتهم كل تعب راح".

وتابعت الدكتورة خلود قائلًة أن الشيء الذي يُزرح بدون تربة هو "الحب"، لافتًة إلى أن الإنجازات التي ترغب فيها مستقبلًا ستكون خطوات حق أبنائها ومستقبلهم، متابعًة: "عملت كل حاجة أنا وأمين حق عيالنا واللي بنسويه الفترة الجاية خطوات لمستقبل ولادنا". يُذكر أن الدكتورة خلود وزوجها أمين لديهما 4 أبناء وهم من أشهر الشخصيات المعروفة في الكويت على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

خلود الدكتورة خلود زوج الدكتورة خلود الدكتورة خلود وزوجها

احدث المقالات

X