تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الدكتورة خلود
الدكتورة خلود

الدكتورة خلود تنصدم من نحافتها بعد خضوعها لعملية جراحية

2021-09-01

نشرت الكويتية دكتورة خلود عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" فيديو تظهر فيه مدى نحافتها بعد إجراء عملية جراحية كانت قد اعلنت عنها في وقت سابق.

وظهرت بالفيديو وهي ترتد "توب" واسع "اوفر سايز oversized t shirt" باللون الأسود ومكتوب عليه بالأبيض باللغة الانجليزية "FREE". وأكملت إطلالتها بطاقية "كاب" باللون الأسود ومكتوب عليها مذلك باللون الأبيض.

وقالت الدكتورة خلود في مقطع الفيديو: "شوفوا ريولي عصقولة صرت.. امبا وهذه دراع.. قسم بالله شنو هذا.. زين لحظة شوي شوي..". وأضافت: "أوك هذه التيشرتات ستايلها واسع بس قبل ما اسوي العملية كنت اوك.. الحين ليش شذي.. وايد وايد ضعفت بسرعة."

أما بالنسة إلى العملية التي أجرتها فلم تكشف عنها، وكانت قد ظهرت بعدها بفيديو وصرحت بأنها تخجل أن تشارك المتابعين تفاصيل العملية التي أجرتها أو اسمها على الرغم من أنها عملية طبيعية يجريها العديد من الأشخاص ويصرحون بالقيام بها.

وكانت قد نشرت الكويتية الدكتورة خلود عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة تجمعها بأبنائها الأربعة وهي على سرير المستشفى، وعلقت عليها: " اطمنكم اليوم افضل .. الالم فظيع و العمليه خذت اكثر من ٨ ساعات وايد تعبت بس لما شفت عيالي حواليني خف الالم .. مشكورين وايد على السؤال 🙏"

وعدم إعلان الدكتورة خلود عن العملية التي فتح المجال لرواد مواقع التواصل الاجتماعي بإثارة الإشاعات حول طبيعة العملية التي أجرتها فقال أحدهم بأنها عملية "بواسير" وشكك آخر فقال: "عامله عمليه بواسير وليش قعدت ٨ساعات".

وأضاف آخر: "العمليه بتحتاج نص ساعه لساعه بس شكله عندها واصل للأذن الوسطى لهيك بحتاج وقت الله يعينها". وبينما قال شخص ما: " كيف قررتو انو بواسير هيا ما قلت اش العمليه تحفظت ع الموضوع وبس قالت عمليه جراحيه وما زادت عن كدا البواسير بضل التطور الي خنا فيه ما اتاخد نص ساعه."

ورجح أحد متابعين السوشال ميديا أن تكون عملية غير البواسير فكتب: " شكلها كنتور للجسم وترميم اشياء خاصه." بينما اعتقد آخر أن تكون مجموعة من العمليات لاستغراقها وقت طويل.

الدكتورة خلود مشاهير
 
 

احدث المقالات